انهى حياة شقيقه بسبب خلاف على أربعة أمتار من منزل والدهما بريف دمشق.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 30 مايو 2020

انهى حياة شقيقه بسبب خلاف على أربعة أمتار من منزل والدهما بريف دمشق.!

انهى-حياة-شقيقه-بسبب-خلاف-على-أربعة-أمتار-من-منزل-والدهما-بريف-دمشق.!

أقدم شخص بمنظقة زاكية بريف دمشق على قتل شقيقه بعدة عيارات نارية على اثر خلاف حول أربعة أمتار من منزل والده " المتوفي ".

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها على فيسبوك , بانه حضر إلى مركز شرطة زاكية التابع لناحية الكسوة في ريف دمشق المواطن (عبد الرحمن . ق) ومعه جثة والده المواطن ( موسى . ق ) وادعى بإقدام عمه شقيق والده المدعو ( زكريا . ق ) بقتل والده بإطلاق النار عليه بشكل مباشر مما أدى لوفاته .

حيث تم نقل الجثة من مخفر شرطة زاكية إلى مشفى الأمانة في الكسوة ، حضرت هيئة الكشف وحددت سبب الوفاة ويعود إلى تعرض المغدور لعدة عيارات نارية في الرأس والعنق واليد اليسرى والظهر .

وتابعت انه ومن خلال المتابعة تمكن مركز شرطة زاكية من إلقاء القبض على القاتل المدعو ( زكريا . ق ) وضبط بحوزته بارودة حربية مع مذخر ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه ( موسى . ق ) وذلك بمحلة زاكية بريف دمشق ضمن أرض زراعية عائدة للمغدور ، حيث قام بالاتصال بشقيقه وأعلمه أنه قادم لقتله ولكن شقيقه لم يصدق ذلك وفور مشاهدته قام بإشهار البارودة الحربية وأطلق النار عليه حيث سقط على الأرض ثم أكمل باتجاه شقيقه وأطلق عليه ثمان طلقات نارية على كافة أنحاء جسمه للتأكد من أنه قد مات بالفعل .

واشارت الوزارة الى أن سبب قتله يعود إلى خلاف حول أربعة أمتار من منزل والده " المتوفي " والذي قسم المنزل بينهما بالإضافة إلى خلاف حول مبالغ مالية وأمور تتعلق بالورثة .

وقد تم تنظيم الضبط اللازم بحقه وسيتم تقديمه للقضاء المختص أصولاً عن طريق فرع الأمن الجنائي بريف دمشق .

المصدر - وزارة الداخلية السورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق