سوريا تتسلّم الدفعة الثانية من طائرات"ميغ 29"من الجانب الرسي. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 30 مايو 2020

سوريا تتسلّم الدفعة الثانية من طائرات"ميغ 29"من الجانب الرسي.

سوريا-تتسلّم-الدفعة-الثانية-من-طائرات'ميغ-29'من-الجانب-الرسي.


تسلمت سوريا اليوم الدفعة التالية من الطائرات المتطورة والمحدثة من طراز "ميغ 29" من جمهورية روسيا الاتحادية , ضمن احتفال خاص أقيم في قاعدة حميميم.


وقال مصدر عسكري: "في إطار التعاون العسكري والفني بين الجمهورية العربية السورية وروسيا الاتحادية، وضمن احتفال خاص أقيم في قاعدة حميميم، قام الجانب الروسي بتسليم الدفعة التالية من الطائرات الحربية الروسية المتطورة والمحدثة من طراز /ميغ 29/ الى الجيش العربي السوري.


واشار المصدر الى ان الطائرات التي تعد أكثر فعالية من جيلها السابق ,نفذت تحليقها من قاعدة حميمم إلى مناطق تمركزها في المطارات العسكرية السورية، حيث سيبدأ اعتباراً من أول حزيران 2020 طيارونا البواسل بتنفيذ المناوبات المقررة بهذه الطائرات في الأجواء السورية.

يذكر أن أحد القادة العسكريين الذي كان ضيف التلفزيون السوري القناة الأولى علق على الخبر قائلاً : لكل من يحاول الاصطياد بالماء العكر إن العلاقات السورية الروسية في أعلى مستوياتها و التعاون العسكري السياسي و الاستراتيجي بين البلدين مستمر و تسليم الدفعة التالية من الطائرات خير دليل على ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق