بسبب خلافات عائلية فتى بعمر 13 عاماً ينهي حياة والده باللاذقية.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

بسبب خلافات عائلية فتى بعمر 13 عاماً ينهي حياة والده باللاذقية.!

بسبب-خلافات-عائلية-فتى-بعمر-13-عاماً-ينهي-حياة-والده-باللاذقية.!

تمكن فرع الأمن الجنائي من كشف ملابسات جريمة قتل بحي الدعتور باللاذقية بأقل من 24 ساعة, بعد أن كان ضبط قسم شرطة المدينة الشمالي يشير إلى ان الحادثة انتحار.


ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على فيسبوك تفاصيل الحادثة ,مشيرة الى انه,أحيل إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ضبط قسم شرطة المدينة الشمالي بحادثة انتحار المدعو ( علي . ذ) (٤٥) سنة بإطلاق النار على نفسه أمام منزله بحي الدعتور،

مشيرة الى توجه دورية من الفرع برفقة عناصر الأدلة الجنائية إلى المكان , وبعد الكشف على مسرح الجريمة وجمع المعلومات تبين وجود تناقض بين أقوال ابن الضحية الحدث (أحمد . ذ) مواليد ٢٠٠٧ وأقوال أصدقائه حول مكان تواجده أثناء وقوع الجريمة.

مضيفة انه تم الاشتباه بالحدث وإحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق ومواجهته بالأدلة , حيث اعترف بقيامه بقتل والده قصداً مستخدماً بارودة روسية عائدة لوالده , وإصابته بمنطقة الصدر والكتف بعدة طلقات نارية وهروبه من شرفة المنزل الخلفية واختبائه لدى أحد أصدقائه لإبعاد الشبهات.

وذكر الوزارة بان السبب يعود الى خلافات عائلية فيما بينهما , حيث تم اصطحاب الحدث لمكان الجريمة وقام بتمثل الجرم بحضور هيئة الكشف الطبي و القضائي وسيتم تقديمه للقضاء أصولاً .

المصدر - وزارة الداخلية السورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق