اخرجوا من سوريا فورا..جنود سوريون يتصدون لدورية للاحتلال الأمريكي. فيديو - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

اخرجوا من سوريا فورا..جنود سوريون يتصدون لدورية للاحتلال الأمريكي. فيديو

اخرجوا-من-سوريا-فورا..جنود-سوريون-يتصدون-لدورية-للاحتلال-الأمريكي.-فيديو


طالب أحد جنود الجيش العربي السوري دورية للاحتلال الامريكي بريف الحسكة "بالرحيل فوراً" من سوريا. متحدثا إليهم باللغة الإنكليزية قائلاً:,الشعب هنا يكره امريكا , نحن نحب سوريا.


ونقلت وكالة "سبوتينك" الروسية مقطع مصور للجندي وهو أحد عناصر (الفوج 154 قوات خاصة) في الجيش العربي السوري المتمركزين في حاجز قرية  الدرارة (3 كم شمال شرقي تل تمر) بريف الحسكة الشمالي الغربي.

مشيرة الى انهم هم نفسهم من منعوا يوم الثلاثاء (2 حزيران/ يونيو)، رتلاً أمريكيا من عبور القرى الواقعة تحت سيطرة الجيش العربي السوري في المنطقة.

وأظهر مقطع الفيديو الجندي السوري وهو يحمل سلاحه على صدره، وهو من أبناء العشائر العربية من ريف القامشلي، يتحدث للجنود الأمريكيين باللغة الانكليزية، مخاطبا إياهم "نحن نكرهكم.. الشعب يكره أمريكا.. الشعب السوري يحب بشار الأسد.. نحن نحب سوريا.. اذهبوا من هنا الآن.. اخرجوا من سوريا فوراً..  اذهبوا من هنا".



كما نقل موقع روسيا اليوم مقطع فيديو اخر لجندي في الجيش العربي السوري المتمركزين في حاجز قرية  الدرارة , وثلاثة جنود للاحتلال الامريكي شمال غرب محافظة الحسكة.

حيث خاطب الجندي السوري عناصر قوات الاحتلال الامريكي قائلاً :"اسمع يا غبي، انظر إليّ، لن تمروا من هنا...", "هذا البوط العسكري على رؤوسكم"، بينما وقف الجنود الأمريكيين أمام مدرعتهم التي قذفها الأهالي بالحجارة، ولم يبدوا أي ردة فعل.



ويواصل أهالي محافظة الحسكة شمالي سوريا، وأبناء الشرق السوري من العشائر، رفضهم للوجود الأمريكي في مناطقهم، بعمليات التصدي شبه اليومية لمحاولة الجنود والضباط الأمريكيين وأعوانهم الدخول إلى قراهم مع توسع دائرة المقاومة جغرافيا.

وكان جنود الجيش العربي السوري منعوا بتاريخ 20 أيار / مايو الماضي، رتلا أمريكيا من عبور أحد الحواجز العسكرية في ريف مدينة الحسكة.

وكان سكان قريتي القاهرة والدشيشة في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي قبل أيام اعترضوا رتل آليات تابعا لقوات الاحتلال الأمريكي وأجبروه على العودة باتجاه قواعده غير الشرعية التي أقامها في المنطقة.

المصدر- سبوتينك -روسيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق