العثورعلى جثمان مواطن من السويداء في درعا, ووفاة اخر بكورونا في الامارات, ابرز الاحداث - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

العثورعلى جثمان مواطن من السويداء في درعا, ووفاة اخر بكورونا في الامارات, ابرز الاحداث

العثورعلى-جثمان-مواطن-من-السويداء-في-درعا,-ووفاة-اخر-بكورونا-في-الامارات,-ابرز-الاحداث

عثر مواطنون في ريف درعا الشرقي على جثة مجهولة، ملقاة في الأراضي الزراعية بين قريتي سكاكا والكرك، تبين بانها تعود للمواطن عماد سليمان عريج، من قرية المجدل بريف السويداء الغربي .


حيث قام الاهالي على الفور بابلاغ الجهات المعنية التي حضرت على الفور ,حيث يتبين بان المغدور تعرض لجريمة قتل وسلب السيارة التي كانت بحوزته.وكانت شبكة اخبار السويداء نقلت بوقت سابق نقلاً عن مقربين عن انقطاع الاتصال معه  أثناء عمله على السيارة بتاريخ 21/5/2020، مع سيارة كيا 4000، كان يعمل عليها بالنقل، ولم ترد أي معلومات أو اتصال لذويه منذ يوم فقدانه، حتى العثور على جثمانه.

 _ توفي يوم امس في دولة الامارات العربية المتحدة المواطن ابو حازم "حسام نايف جمول"المنحدر من مدينة صلخد بالسويداء بعد اصابته بفيروس كورونا.

حيث نعى اقارب الفقيد وفاة المواطن حسام نايف جمول امس الثلاثاء، إثر إصابته بفيروس كورونا في دولة الامارات العربية عن عمر ناهز 55 عاما , واشاد مقربون من الفقيد بطيب اخلاقه ونبل شخصيته ، مستذكرين بان الفقيد كان قد لعب في نادي صلخد لاكثر من 25 عام وتدرج في جميع فئاته وكان صمام الامان في مركزه قلب الدفاع وكان خلوقا في ادائه ويملك مهارات عالية.

_ تمكنت فرق الإطفاء في محافظة "السويداء" بالتعاون مع الأهالي من اخماد عددا من الحرائق نشبت بمساحات متفاوتة في مناطق متفرقة من المحافظة امس ,احداها عند الحدود السورية الأردنية وامتد داخل الأراضي السورية جنوب قرية العانات بعضها ألحق أضرارا بمساحات محدودة من الأشجار المثمرة والمحاصيل الحقلية.

_ تعميم بعدم السماح بنقل مبالغ تزيد عن خمسة ملايين ليرة سورية بين المحافظات حرصاً على سلامة المواطنيين وتجنباً لتعرضهم لأي مخاطر محتملة .والعمل على تحويل تلك المبالغ عن طريق المصارف وشركات الحوالات المالية المرخصة .

_ سجلت سوريا يوم الثلاثاء 2/6/2020 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا, لشخص يعاني من حالة صحية بين الإصابات المسجلة, بالاضافة لشفاء اربعة حالات.
وافادت أعلنت وزارة الصحة السورية في بيانها عن تسجيل حالة وفاة بين الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية لشخص يعاني من الربو وكان قد أجرى في وقت سابق عملية قلب مفتوح ما يرفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 6.

_ بالتنسيق مع مصرف سورية المركزي أصدرت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد تعميما طلبت فيه من شركات الحوالات المالية “ارسال” و”حافظ” و”فرعون” و”شامنا” و”آراك” و”ماس” التوقف عن تقديم خدمة الحوالات المالية الداخلية في جميع فروعها وعدم استلام أو تسليم أي حوالة اعتبارا من اليوم تحت طائلة إلغاء الترخيص الممنوح.

_ بدأت مديريات المالية بعدد من المحافظات اليوم صرف بدل التعطل لـ 4928 مستفيداً من الأشخاص الذين أعلنت أسماؤهم ضمن قوائم الدفعة الأولى لمستحقي البدل من العمال الذين تعطلت أعمالهم نتيجة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا , وبين مدير عام الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية المهندس لؤي العرنجي أنه تم إرسال رسائل نصية للمستفيدين مساء أمس بينما سيتم صرف بدل التعطل لباقي المستفيدين تباعاً مشيراً إلى أن العدد الإجمالي للمستفيدين ضمن قوائم الدفعة الأولى يصل إلى أكثر من 19 ألف مستفيد.

_ حصيلة إصابات كورونا تقترب من ست ملايين والنصف في العالم

أودى فيروس كورونا بحياة 380532 شخصا في العالم منذ ظهوره في كانون الأول الماضي وفقا لإحصائية جديدة نشرها موقع وورد ميتر الأمريكي اليوم. وذكر الموقع الذي يتم تشغيله من فريق دولي من المطورين والباحثين أنه حتى الوقت الحالي سجلت في أنحاء العالم 6444755 إصابات مؤكدة بالفيروس و380532 حالة وفاة.

_قتلت الشرطة الأمريكية شخصا أطلق النار على المواطنين في بروكلين بنيويورك.
وبحسب قناة ABC فإن رجلا أطلق النار على الناس وجرح شخصين، ولدى وصول الشرطة إلى المكان، فتحت النار عليه وأصابته بشكل بليغ ما أدى إلى وفاته لاحقا.وأضاف المصدر أن شرطيين أصيبا بجروح أيضا خلال الحادثة.
وتأزم الوضع في نيويورك بسبب الاحتجاجات على مقتل مواطن من ذوي البشرة السمراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق