السويداء: ازدحام غير مسبوق أمام فرع "السورية للاتصالات" والسبب.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 3 يونيو 2020

السويداء: ازدحام غير مسبوق أمام فرع "السورية للاتصالات" والسبب.!

السويداء--ازدحام-غير-مسبوق-أمام-فرع-'السورية-للاتصالات'-والسبب.!


طالب مواطنون في "السويداء" بضرورة مراعاة العطل والأعياد وعدم قطع الخدمة الهاتفية قبلها بساعات ، وحرمانهم من خدمات الهاتف والإنترنت أثناء العطلة ، ووضعهم في وضع الانتظار لساعات طويلة لدفع الفواتير.


حيث غص فرع الشركة السورية للاتصالات في "السويداء" بالمراجعين بعد أن فصلت خطوط هواتفهم والإنترنت قبل عطلة عيد الفطر لأسباب مالية، وشهدت الأيام الماضية ازدحاماً غير مسبوق على أبواب مراكز السورية للاتصالات في مدينة السويداء.

وأكد عدد من المواطنين بحسب ما نقلت صحيفة تشرين , أنهم ينتظرون دورهم منذ ساعات الصباح ووصل الدور من داخل الفرع إلى أمام المبنى وصولاً إلى الباب الرئيسي.

وقال مواطنون: إن فرع الاتصالات لم يسعَ إلى تنظيم الدور والتباعد بين المراجعين الذين لا يتبعون أي وسيلة من وسائل الحماية الصحية لمنع انتشار فايروس كورونا.

وأكد مدير فرع السورية للاتصالات في السويداء حازم الشوفي الالتزام الكامل بالتعليمات الصحية من قبل المؤسسة، حيث يتم تعقيم الفرع والمراكز الهاتفية الريفية يومياً بمواد التعقيم، كما توزع مواد التعقيم والكمامات والقفازات على العناصر الفنية والإدارية الموجودة على رأس عملها.

وأكد الشوفي أنه يتم تنظيم الدور للمواطنين أثناء تسديد الذمم، ووضع لواصق من أجل تحقيق التباعد بين المراجعين.

وعن انقطاع خدمات الهاتف والإنترنت قبل العيد لفت الشوفي إلى أن الدورة السادسة للعام ٢٠١٩ يتم تحصيلها من ٨ آذار وحتى ٧ نيسان مع تمديد شهر إضافي بسبب جائحة كورونا، وبعدها تم تنفيذ القطع المركزي للمتخلفين عن السداد بتاريخ ١٧ أيار ، لكن بعض المشتركين لم يبادروا للسداد، ما أدى إلى استمرار الانقطاع لما بعد العيد.

وقال الشوفي : نزولاً عند رغبة الإخوة المواطنين وتماشياً مع مصلحتهم سيقوم الفرع بزيادة عدد الجباة في أوقات الازدحام بما يسمح به عدد الكادر الموجود.

ضياء الصحناوي - تشرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق