مصادرة 45 كيلو من لحمة غير صالحة للاستهلاك البشري متجهة من السويداء إلى عتيل. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 4 يونيو 2020

مصادرة 45 كيلو من لحمة غير صالحة للاستهلاك البشري متجهة من السويداء إلى عتيل.

مصادرة-45-كيلو-من-لحمة-غير-صالحة-للاستهلاك-البشري-متجهة-من-السويداء-إلى-عتيل.


قامت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في "السويداء" بمصادرة "45" كيلو من لحمة الفروج المجمدة مجهولة المصدر والمكون كانت ضمن سيارة متوجهة من السويداء إلى عتيل .


وافادت المديرية بمنشور عبر صفحتها على فيسبوك , انه وبناءاً على معلومات وصلتهم تم مراقبة سيارة فيها لحمة فروج مجمدة , حيث تم اخذ السيارة الى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في السويداء و تم طلب لجنة من الاطباء البيطرين.

مشيرة الى انهم اكدو بتقرير خبرتهم بان اللحمة مجهولة المكون والمصدر ,وان كميتها بلغت 45 كغ وذات رائحة وتم اتلافها بوجود لجنة الاتلاف اصولا وبحضور الاطباء البيطرين وتم تنظيم ضبوط بحق البائع والحائز وتم احالة الضبوط الى القضاء اصولا .

الى ذلك أوضح الاستشاري في صحة و مراقبة اللحوم الدكتور مروان عزي بعد اطلاعه على صور اللحوم أن اللحوم التي تم ضبطها ومصادرتها كانت على شكل بلوكات مفرومة وهي ليست فقط لحم فروج بل لحوم مخلوطة تحتوي عدة مكونات من شحم و غدد و أكثر من نوع لحم نتر أحمر و هي حكماً غير صالحة للاستهلاك البشري .

ودعى عزي المواطنين إلى عدم الإقدام على شراء إي لحوم لا تحمل أختام المسلخ كونها لحوم مشتبهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق