إخماد حريق في بلدة نمرة القريا بريف السويداء. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 6 يونيو 2020

إخماد حريق في بلدة نمرة القريا بريف السويداء.

إخماد-حريق-في-بلدة-نمرة-القريا-بريف-السويداء.


تمكن فوج اطفاء صلخد بالتعاون مع الأهالي في بلدة القريا ونمرة القريا من اخماد حريقاً كبيراً اندلع الى الشرق من قرية نمرة القريا بريف السويداء الجنوبي.


وأكد رئيس الدفاع المدني في السويداء حسين ذيب السيطرة على حريق كبير نشب في قرية نمرة القريا، بعد عمل دام ما يقرب من 4 ساعات، موضحاً أن الحريق طال أكثر من 600 دونم من الأراضي الزراعية (عنب- لوز- زيتون) في البلدة إضافة إلى بعض الأراضي غير الزراعية.

وبيّن ذيب أنه تمت الاستجابة لإخماد الحريق من فوج إطفاء صلخد والدفاع المدني وشعبة الهلال الأحمر في القريا برفقة صهاريج مؤسسة المياه وصهاريج مديرية الزراعة في السويداء وبعض الأهالي والجهات الرسمية في البلدة.

يشار الى ان فرق الإطفاء في محافظة "السويداء" بالتعاون مع الأهالي تمكنت قبل عدة ايام من اخماد عددا من الحرائق نشبت بمساحات متفاوتة في مناطق متفرقة من محافظة السويداء ,احداها عند الحدود السورية الأردنية وامتد داخل الأراضي السورية جنوب قرية العانات بعضها ألحق أضرارا بمساحات محدودة من الأشجار المثمرة والمحاصيل الحقلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق