حريق كبير يلتهم احد مستودعات شركة “أمازون” في أمريكا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 6 يونيو 2020

حريق كبير يلتهم احد مستودعات شركة “أمازون” في أمريكا.

حريق-كبير-يلتهم-احد-مستودعات-شركة-“أمازون”-في-أمريكا.


اندلع حريق هائل في مخازن تابعة لشركة “أمازون”، عملاق التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة على الإنترنت، وذلك خلال ساعات عمل الموظفين داخلها.


وأظهر مقطع فيديو لهيبا ضخما وأعمدة من الدخان الأسود تتصاعد من المخازن الكبيرة التابعة لشركة "أمازون" في مدينة ريدلاندز جنوبي كاليفورنيا، وفق ما ذكرت شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأميركية.

وذكرت شبكة “سي بي إس” الإخبارية الأميركية أن “نيران الحريق، الذي وقع أثناء وجود موظفين داخل المخازن، وصل للعديد من سيارات الشحن التي كانت متوقفة خارجها”.

وأكدت الشبكة أن “لا إصابات بشرية حصلت حيث خرج الموظفون من المستودعات وجميعهم سالمين”، علماً أن عددهم 40 موظف.

وأتت نيران الحريق، الذي وقع أثناء وجود موظفين داخل المخازن، على العديد من سيارات الشحن التي كانت متوقفة خارجها، لكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى من جراء الواقعة.

ويحاول المحققون في مدينة ريدلاندز تحديد سبب الحريق، الذي اندلع في وقت مبكر من صباح الجمعة، بينما كان نحو 40 موظفا يعملون داخلها.

وقالت إحدى الموظفات في الشركة: “سمعنا المشرفين يصرخون حريق اخرجوا من المبنى بأسرع ما يمكن”.

وأضافت: “كان الموظفون يركضون باتجاه المخارج، وفي غضون 15 دقيقة انهار الجزء الخلفي من المبنى وانفجر”.

وأوضح جيم توبولسكي رئيس مكافحة الحرائق في ريدلاندز: "هذا مقلق للغاية. المبنى مجهز بأحدث المعدات فيما يتعلق بأنظمة الحماية من الحرائق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق