مشروع توسيع طريق عرمان ضهر الجبل بريف "السويداء" - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 6 يونيو 2020

مشروع توسيع طريق عرمان ضهر الجبل بريف "السويداء"

مشروع-توسيع-طريق-عرمان-ضهر-الجبل-بريف-'السويداء'

بدأت مديرية الخدمات الفنية بالسويداء بالتعاون مع المجتمع المحلي ومجلس بلدية عرمان عملية توسيع عرمان ضهر الجبل بعرض يصل الى 8_10 أمتار , لتسهيل الحركة المرورية وتخفيف وقوع الحوادث عليه.


جاء ذلك بعد اجتماع عُقد العام الماضي بمقر "جمعية عرمان الفلاحية" وبالتنسيق بينها وبين "إرشادية البلدة الزراعية والفرق الحزبية وبلدية عرمان" وتضامن أهل البلدة لدعم هذا المشروع نظراً لأهمتيه الحيوية ، حيث تم تشكيل لجنة لمتابعة العمل .

وقالت صفحة عرمان بنت الجبل انه ونتيجة لهذه الجهود بدأت عملية توسيع طريق الجبل بعرض يصل الى 8_10 أمتار ، و ذلك بعد جمع مبالغ من أهالي البلدة لشراء مادة المازوت فقط ، و قامت مديرية الخدمات الفنية مشكورة بتقديم آليات مجاناً.

مشيرة الى أن هذا الطريق يخدّم أكثر من 10 آلاف دُنم في "جبل وخراب عرمان" مزروعة العنب واللوز والتفاح

من جانبه أشار رئيس مجلس بلدية عرمان أدهم أبو خير لوكالة "سانا" إلى أنه يجري العمل لتوسيع الطريق البالغ طوله نحو 23 كيلومتراً نحو 1.5 متر من كل جانب مؤكداً أهمية هذا التوسيع لتسهيل الحركة وتخفيف عدد الحوادث لأن الطريق شهد خلال الفترة الماضية عدداً من الحوادث بسبب وجود العديد من المنحدرات والانعطافات.

ولفت أبو خير إلى أهمية هذا الطريق لتخديم المزارعين للوصول إلى بساتينهم وخاصة مع وجود مساحات واسعة مزروعة بالأشجار المثمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق