مدير صحة حلب: جميع مسحات الطلاب في المدينة الجامعية سلبية. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

مدير صحة حلب: جميع مسحات الطلاب في المدينة الجامعية سلبية.

مدير-صحة-حلب--جميع-مسحات-الطلاب-في-المدينة-الجامعية-سلبية.

أظهرت جميع المسحات التي تم أخذها من طلاب المدينة الجامعية بحلب اليوم نتائج سلبية وعددهم 24 طالباً من بينهم 13 طالب من بلدة رأس المعرة بريف دمشق.

وأكد مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه بحيب تلفزيون الخبر , أن فرق التقصي الوبائي لدى المديرية قامت بفحص الطلاب الجامعيين القادمين من “رأس المعرة” والطلاب المخالطين لهم في المدينة الجامعية بحلب وتم وضعهم بغرف العزل الصحي في مشفى حلب الجامعي لحين ظهور النتائج السلبية.

وبين أنهم مازالوا يخضعون لمراقبة صحية مشددة لمدة 14 يوم وفق البروتوكول المعمول به في وزارة الصحة.

ولفت مدير صحة حلب إلى أنه وللمزيد من الحرص تم حجر 33 طالبا آخرا في المدينة الجامعية بحلب (من غير المخالطين) ، كونهم يقيمون في نفس الطوابق مع الطلاب، موضحاً أن نتائج مسوحاتهم أيضاً سلبية وسيعودون إلى أماكن إقامتهم في المدينة الجامعية مساء الثلاثاء، مع استمرار الفحوصات الطبية اللازمة.

وكان رئيس جامعة حلب ماهر كرمان اكد في وقت سابق أن "الطلاب القادمين من رأس المعرة المشتبه باصابتهم بفايروس كورونا في المدينة الجامعية بحلب تم نقلهم إلى مشفى حلب الجامعي لاجراء الفحوصات اللازمة".

ونفى كرمان إغلاق المدينة الجامعية في حلب أو الوحدة 15 التي كان فيها الطلاب الطلاب المشبه باصابتهم بالفايروس.

المصدر - تلفزيون الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق