وفاة "طبيبة سورية" في اليمن إثر إصابتها بفيروس كورونا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 10 يونيو 2020

وفاة "طبيبة سورية" في اليمن إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وفاة-'طبيبة-سورية'-في-اليمن-إثر-إصابتها-بفيروس-كورونا.

توفيت الطبيبة السورية رزان أنور محمود الصيادي مساء أمس الثلاثاء، في محافظة مأرب شرق اليمن، إثر بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وقالت مصادر طبية يمنية ، إن الطبيبة السورية "رزان أنور" استشارية امراض النساء والولادة في المركز الاستشاري في اليمن بمحافظة مأرب، توفيت إثر اصابتها بفيروس كورونا أثناء أداء واجبها الإنساني.

ونعت أسرة الفقيدة، التي تنحدر من محافظة دير الزور، طبيبتها المختصة بأمراض وجراحة النساء والتوليد، وكتب والدها عبر حسابه في “فيسبوك” قائلاً “العزاء لأهالي مدينتي دير الزور، إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإن على فراقك لمحزونون لبت نداء ربها الدكتوره الشابه رزان انور محمود اليساوي الصيادي التي نذرت حياتها لخدمة الانسانية”.

متابعاً أنها “توفيت في احدى المشافي باليمن بعد إصابتها بفيروس “كورونا”، إن لله وإن اليه راجعون والحمد لله على كل شيء”.

وتعد الطبيبة الراحلة واحدة من عدة أطباء سوريين توفوا حول العالم خلال أداء واجبهم الطبي في مواجهة الفيروس.

وكان عدد من الأطباء السوريين الموجودين في دول عدة كالإمارات والسعودية وايطاليا واليونان وألمانيا توفوا نتيجة تأثرهم بإصابتهم بفيروس كورونا في تلك الدول.من بينهم "فايز عياش" الذي توفي في بريطانيا ، و "عبد الستار عرود" ، و "إياد الدجر" ، و "جفونت مريديان" ، و "عبد الغني مكي"، حيث توفوا في إيطاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق