شجار يودي بحياة مواطن في السويداء وجرح اخرين.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 10 يونيو 2020

شجار يودي بحياة مواطن في السويداء وجرح اخرين.!

شجار-يودي-بحياة-مواطن-في-السويداء-وجرح-اخرين.

توفي أمس الاربعاء , بمدينة السويداء , المواطن "سعدو محسن الغجري"إثر تعرضه لطلق ناري نافذ تسبب بوفاته , بسبب شجار مجهول الأسباب فيما أصيب إثنين أخرين بجروح.

وأشارت مصادر محلية "لشبكة اخبار السويداء" بأن شجاراً مجهول الأسباب وقع بين مجموعة مواطنين في أحد المطاعم على طريق ظهر الجبل .

وأشار المصدر إلى أن الخلاف تطور لأطلاق نار ما تسبب بإصابة الواطن "سعدو محسن الغجري"، ليفارق الحياة على إثرها, فيما أصيب أحد أقاربه بجروح بالإضافة إلى شخص أخر بطعنات سكين، حيث تم نقلهم جميعاً إلى المشفى الوطني في السويداء

وأصدر آل الغجري بياناً حول الحادثة تلقت "شبكة اخبار السويداء" نسخة منه جاء فيه:"نحن آل الغجري وبعد الحادث الاليم الذي حصل مساء اليوم وادى لوفاة ابننا الشاب سعود محسن الغجري رحمه الله.. نعلن عدم اتهامنا لاحد ونطلب من الجهات المختصة متابعة التحقيقات لمعرفة الجاني ومحاسبته امام القضاء المختص لينال جزاءه العادل ويكون عبرة لغيرة".

يشار إلى أن محافظة السويداء شهدت في الأونة الأخيرة العديد من الحوادث المشابهة راح ضحيتها العشرات جراء خلافات تتطور في غالب الأحيان الى إستخدام السلاح , في ظل مطالبات ومناشدات عديدة للحد من الانتشار العشوائي للسلاح في المحافظة.

شبكة اخبار السويداء.S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق