إخماد 16 حريقاً في حمص, و19 حريقاً في درعا.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 12 يونيو 2020

إخماد 16 حريقاً في حمص, و19 حريقاً في درعا.؟

إخماد-16-حريقاً-في-حمص,-و19-حريقاً-في-درعا.؟

تمكن فوج إطفاء "درعا" أمس بإخماد 19 حريقاً نشبت بمواقع مختلفة من المحافظة، وبالتوازي أخمد عناصر فوج إطفاء "حمص" والدفاع المدني ستة عشر حريقاً نشبت في مناطق عدة بمحافظة حمص.

 وأوضح العقيد محمد المحامي قائد فوج الاطفاء في "درعا", أن عملية التدخل تمت بأسرع ما يمكن بعد تلقي الإبلاغات عن الحرائق من أجل حصرها في أضيق المساحات ومنع انتشارها،

مبيناً أنها تتوزع بين حريق بالقمح وباقي حصاد قرب الفرن الآلي بمنطقة إزرع وآخر بالأعشاب والأشجار داخل الحرم الجمركي بمعبر نصيب الحدودي وبقايا حصاد وتبن على طريق (طفس – درعا) وقمح وأعشاب في بلدة عتمان وشعير وباقي حصاد شمال غرب مدينة إنخل، إضافةً إلى حريق أعشاب وأشجار حراجية في حي شمال الخط وأعشاب في حي الكاشف الشرقي وعند طريق الخربة ضمن مدينة درعا وحريق قمح وبقايا حصاد درعا البلد، وكذلك بقايا حصاد في قرية معربة وشعير وأعشاب وتبن وأشجار نخيل في بصرى الشام وحريق شعير وبقايا حصاد في منطقة السماقيات وأعشاب وأشجار جراحية في منطقة الصنمين وأعشاب في منطقة داعل وحريق محل خضار وفواكه في مدينة الشيخ مسكين وأعشاب وبقايا حصاد في بلدة أم المياذن.

الى ذلك أوضح العقيد عثمان جودا قائد فوج إطفاء "حمص" في تصريح لوكالة سانا أن الحرائق اندلعت في حقول زراعية في قريتي الشومرية والسمعليل وفي أشجار بمنطقة تل الناقة إضافة إلى حرائق أعشاب في مدينة حمص وريفها.

وأشار جودا إلى أن عناصر فوج الإطفاء تعاملت مع كل الحرائق بسرعة كبيرة منعاً لامتدادها بسبب الرياح لافتاً إلى جهوزية كوادر الإطفاء على مدار الساعة لإخماد أي حريق.

ودعا جودا المواطنين إلى عدم إلقاء أعقاب السجائر على الطرقات أو إشعال النار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق