مسلحون يعتدون على صرّاف في "عفرين" ويسلبونه 400 ألف دولار. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 14 يونيو 2020

مسلحون يعتدون على صرّاف في "عفرين" ويسلبونه 400 ألف دولار.

مسلحون-يعتدون-على-صرّاف-في-'عفرين'-ويسلبونه-400-ألف-دولار.

قام مسلحون بريف "عفرين" شمال حلب والخاضعة لسيطرة قوات الاحتلال التركي، بالاعتداء على أحد الصرّافين بريف، وسلبوه مبلغاً يقارب من 400 ألف دولار أمريكي .

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن المسلحين هاجموا الصراف "علي درويش" أثناء توجهه من ريف "عفرين" إلى مدينة "سرمدا" بريف "إدلب" على طريق الباسوطة.

حيث اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بسلبه المبلغ الذي كان بحوزته والمقدّر بنحو 400 ألف دولار، قبل أن يلوذوا بالفرار دون أن يتم التمكن من معرفة هويتهم.

وتشهد مناطق سيطرة قوات العدوان التركي بريف “حلب” الشمالي ومناطق سيطرة “جبهة النصرة” في “إدلب” انفلاتاً أمنياً واسعاً وانتشاراً كثيفاً للسلاح، فيما تصعب ملاحقة المتورطين بجرائم السلب والخطف مع غياب المؤسسات القضائية وتحكّم المسلحين بمصير المنطقة.

وكان قد أقدم صاحب محل صرافة سوري على الانتحار بوقت سابق ,في مدينة سرمدا بريف إدلب الشمالي، عبر تناوله الحبوب المعروفة باسم (حب الغاز)، ما أدى إلى وفاته، بعدما خسر ما يقرب من 400 ألف دولار خلال يوم واحد بعد هبوط الدولار أمام الليرة .

مسلحون-يعتدون-على-صرّاف-بريف-حلب-ويسلبونه-نحو-400-ألف-دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق