اصابة عنصر اطفاء اثناء إخماد حريق في منطقة وادي المظلم شرقي بلدة الرحى بالسويداء. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 17 يونيو 2020

اصابة عنصر اطفاء اثناء إخماد حريق في منطقة وادي المظلم شرقي بلدة الرحى بالسويداء.

اصابة-عنصر-اطفاء-اثناء-إخماد-حريق-في-منطقة-وادي-المظلم-شرقي-بلدة-الرحى-بالسويداء.

أصيب رجل إطفاء في السويداء امس أثناء قيام فوج الإطفاء بإخماد حريق نشب في منطقة المظلم الحراجيو ة شرقي بلدة الرحى بالسويداء .

وقالت صفحة فوج إطفاء السويداء على فيسبوك , أن رجل الإطفاء "طلال الشعراني" أصيب أثناء إخماد حريق منطقة المظلم بقرية الرحى نتيجة النيران و الدخان الكثيف حيث تم إسعافه إلى المشفى الوطني في السويداء, مشيرة الى انه تم اسعافة الى المشفى الوطني في السويداء وحالته مستقرة.

وتمكن فوج الإطفاء بالسويداء بالتعاون مع الأهالي من إخماد حريق كبير نشب في منطقة وادي المظلم الحراجية شرقي بلدة الرحى وألحق أضراراً بعشرات الدونمات من الأراضي الحراجية .

وأوضح آمر زمرة الإطفاء في فوج إطفاء السويداء أكثم النبواني أن الحريق الذي اندلع عند الساعة الثالثة والنصف ظهر امس الاربعاء ,تمت السيطرة عليه بعد أكثر من ساعتين ,لافتاً إلى أن الحريق ألحق أضراراً بنحو 40 دونماً من الأراضي الحراجية في المنطقة.

يشار إلى أن منطقة وادي المظلم تبعد عن مدينة السويداء مسافة 7 كم وتتوضع في قلب المنطقة الحراجية التي تصل ما بين بلدة الرحى ومنطقة ظهر الجبل وتشكل غابة حراجية متكاملة تغطيها أشجار السنديان والبلوط والبطم الطبيعي والصنوبر. والزعرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق