تسجيل 11 إصابة بكورونا في "سوريا" وإخضاع بلدة في القنيطرة للحجر. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 20 يونيو 2020

تسجيل 11 إصابة بكورونا في "سوريا" وإخضاع بلدة في القنيطرة للحجر.

تسجيل-11-إصابة-بكورونا-في-'سوريا'-وإخضاع-بلدة-في-القنيطرة-للحجر.

إرتفعت أعداد الإصابات بفيروس كورونا في "سوريا" اليوم السبت , بعد تسجيل  11 إصابة جديدة بالاضافة الى شفاء 5 حالات من الإصابات المسجلة ما يرفع عدد حالات الإصابة إلى 198 والشفاء إلى 83 حالة.

أعلنت وزارة الصحة في بيان أن حالات الإصابة المعلن عنها هي 10 لأشخاص مخالطين في جديدة الفضل وواحدة لشخص قادم من لبنان.

وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية بلغت حتى الآن 198 إصابة شفي منها 83 وتوفيت 7 حالات.

واشارت الوزارة الى أنه "تم إخضاع بلدة جديدة الفضل بمحافظة "القنيطرة" للحجر الصحي بعد تسجيل عدة إصابات بفيروس كورونا فيها وذلك منعاً لانتشار الفيروس وحفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين".

الى ذلك ,أجلت وزارة التربية امتحانات شهادة التعليم الأساسي في منطقة جديدة عرطوز/الفضل إلى وقت يحدد لاحقاً وأبقت امتحانات الشهادة الثانوية في المنطقة على حالها مع اتخاذ إجراءات لتنظيم العملية الامتحانية بسلامة وأمان.

وقالت الوزارة في بيان إنه وبناء على قرار الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا بحجر منطقة جديدة الفضل التابعة لمحافظة القنيطرة اعتباراً من 20 – 6 -2020 وحرصاً من وزارة التربية على إجراء الامتحانات وعدم ضياع أي فرصة على الطلاب، قرر وزير التربية تأجيل امتحانات شهادة التعليم الأساسي في منطقة جديدة عرطوز- الفضل- إلى وقت يحدد لاحقاً وإجراء امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب جديدة الفضل في مراكزهم المحددة لهم في جديدة الفضل.

وجاء في البيان إنه تقرر افتتاح مراكز امتحانية لطلاب الشهادة الثانوية في منطقة –عرطوز- لاستقبال الطلاب من خارج تجمع جديدة عرطوز -الفضل- والذين كانت مراكزهم الامتحانية في جديدة الفضل واتخاذ التدابير الوقائية كافة للطلاب والقائمين على العملية الامتحانية في تجمع جديدة الفضل من كمامات وقفازات ومعقمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق