القبض على أشخاص يحولون الأموال بطرق غير قانونية في دمشق. فيديو - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 20 يونيو 2020

القبض على أشخاص يحولون الأموال بطرق غير قانونية في دمشق. فيديو

القبض-على-أشخاص-يحولون-الأموال-بطرق-غير-قانونية-في-دمشق.-فيديو

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لمتابعة المتعاملين بغير الليرة السورية، وبعد ورود معلومات إلى إدارة الأمن الجنائي حول وجود أشخاص يقومون بتحويل الأموال بدون ترخيص ضمن أحياء مدينة دمشق بالاشتراك مع أشخاص مقيمين خارج مدينة دمشق.

وبعد التحري والمراقبة قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض على شخص وشقيقته في محلة ( المرجة ) أثناء قيامهما بمزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية:

حيث ضبطت بحوزتهما مبلغ وقدره / 1.847.000/ مليون وثمانمائة وسبعة وأربعون ألف ليرة سورية، وبالتحقيق مع المقبوض عليه المدعو ( س. س ) اعترف بمزاولته مهنة تحويل الأموال بالاشتراك مع شقيقته وأشخاص آخرين من خلال تواصلهما مع شخص مقيم خارج القطر يقوم بتزويدهما بأسماء مستلمي الحوالات وأرقام هواتفهم، ويحصل المقبوض عليه على مبلغ مالي عن كل حوالة يقوم بتسليمها.

ومن خلال البحث والمتابعة قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض على المدعوان ( ع . س ) و( ف. ع ) وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بمزاولة مهنة تحويل الأموال بدون ترخيص بالاشتراك مع المقبوض عليهما وأشخاص متوارين لقاء المنفعة المادية.

وقد بلغ مجموع المبالغ المالية المصادرة من المقبوض عليهم مبلغ وقدره/ 62.050.000 / اثنان وستون مليون وخمسون ألف ليرة سورية .

تم تسليم المبالغ المصادرة إلى مصرف سورية المركزي أصولاً، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم ومازال البحث مستمراً عن المتوارين ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .



المصدر - وزارة الداخلية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق