شخص يقدم على تصوير زوجته عارية وتهديدها بنشر الصور بريف دمشق.!! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 27 يونيو 2020

شخص يقدم على تصوير زوجته عارية وتهديدها بنشر الصور بريف دمشق.!!

شخص-يقدم-على-تصوير-زوجته-عارية-وتهديدها-بنشر-الصور-بريف-دمشق.!!

ألقى فرع الأمن الجنائي في منطقة المليحة بريف دمشق القبض شخص قام بتصوير مقطع فيديو لزوجته وهي عارية وتهديدها بنشر بسبب خلافات بينهما.

وأوضحت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على فيسبوك: أن إحدى المواطنات إدعت إلى ناحية المليحة بريف دمشق أثناء عطلة عيد الفطر , بإقدام زوجها المدعو (محمد . د) على تصويرها مقطع فيديو وهي عارية تماماً وقيامه بتهديدها بنشر المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي كون هناك خلاف بينهما في حال عدم تلبية رغباته الجنسية.

وأشارت الوزارة الى انه تم إلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر واعترف بما نسب إليه كما اعترف بأن مصدره للمواد المخدرة شخص يدعى (سهيل . ا) تم إلقاء القبض عليه أيضاً وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من الحشيش والحبوب المخدرة 

مضيفة انه, و بالتوسع في التحقيق مع سهيل اعترف أيضاً بقيامه بسرقة عدة مزارع بالاشتراك مع المدعو (محمد . ع) ضمن ناحية المليحة بريف دمشق حيث تم إلقاء القبض على المدعو (محمد) واسترداد كافة المسروقات .

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم إحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً .

وزارة الداخلية السورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق