جريمة بشعة تهز لبنان ,اغتصاب طفل سوري وتصوير الجريمة. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 يونيو 2020

جريمة بشعة تهز لبنان ,اغتصاب طفل سوري وتصوير الجريمة.

جريمة-بشعة-تهز-لبنان-,اغتصاب-طفل-سوري-وتصوير-الجريمة.

تناقلت مواقع إخبارية لبنانية مقطع فيديو , أثار موجة غضب واسعة يظهر فيه إعتداء وإغتصابا نفذها 3 شبان لبنانيين بحق طفل سوري في البقاع اللبناني، حيث ناشد اللبنانيون القوى الأمنية للتحرك لوقف هذه الإنتهاكات بحق الطفل.

وذكرت المواقع، أن الطفل السوري الذي تعرّض للاعتداء يبلغ من العمر 13 عاما من شبان في بلدة سحمر في البقاع الغربي اللبناني ,حيث اعتدوا عليه بالضرب والتحرش والاغتصاب عدة مرات قبل أن ينتشر المقطع الذي وثّقوا فيه جريمتهم.. 

وقالت المضادر ان والدة الضحية تملك محلا لبيع الخضار لتُعيل عائلتها بعد طلاقها من زوجها السوري الجنسية، فيما يعمل الطفل الضحية في معصرة.

وتقول المصادر إن الطفل الذي تعرّض لعملية تحرش واغتصاب قد تكررت مرات عديدة وسط تعذيب نفسي وجسدي حيث عمدوا في بعض الأحيان إلى ربطه والتناوب على الإعتداء عليه بالضرب والتحرش.

وناشدت والدة الطفل الجمعيات التي تُعنى بحقوق الطفل لتبني حالة طفلها، كما دعت الدولة والجهات الأمنية إلى إحقاق الحق وتوقيف كلّ من تثبُت إدانته، خاصة أن سكان البلدة، بمن فيها من مسؤولين، يعلمون عن أفعال هؤلاء المعتدين، إلا أنهم يلتزمون الصمت.

وعرفت هوية الشبان الثلاثة وهم( ه . ق )(م . ش ) ( ح . ش) وجميعهم من الجنسية اللبنانية، ومن أبناء بلدة سحمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق