إعادة افتتاح مطار بيروت الدولي أمام الرحلات الجوية. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 1 يوليو 2020

إعادة افتتاح مطار بيروت الدولي أمام الرحلات الجوية.

إعادة-افتتاح-مطار-بيروت-الدولي-أمام-الرحلات-الجوية.

بعد إغلاق دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا.أُعيد افتتاح مطار بيروت الدولي أمام الطائرات اليوم , بحسب ما أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط – الخطوط الجوية اللبنانية في بيان.

وقالت الشركة في بيانها, أنه وفي ضوء قرار إعادة فتح مطار رفيق الحريري الدولي والحدود الجوية أمام اللبنانيين والعرب والأجانب بدءا من 1 تموز 2020، سوف تقوم الشركة بإعادة تسيير رحلاتها التجارية وزيادتها تدريجيا مع اتخاذ التدابيرالوقائية كافة لضمان سلامة المسافرين.

ولفت البيان الى أنه “يسمح بالدخول إلى لبنان وفق الشروط التي كانت معتمدة من قبل الأمن العام اللبناني قبل إقفال المطار للرعايا اللبنانيين والعرب والأجانب وللفلسطينيين الذي يحملون “وثيقة سفر لاجىء فلسطيني” صادرة عن السلطات اللبنانية بالإضافة إلى العمال الأجانب (المساعدة المنزلية) برفقة الكفيل.

 ويستثنى من ذلك الرعايا السوريون والفلسطينيون اللاجئون في سوريا الراغبون بالعبور برا إلى سوريا والذين لا يستوفون شروط الدخول إلى لبنان بسبب إقفال الحدود البرية إلا في حال حيازتهم موافقة من السلطات السورية تسمح لهم بالعبور إلى سوريا”.

 وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن طائرة إماراتية حطت في المطار في رحلة هي الأولى لهذا اليوم.

واتخذت السلطات الإجراءات الوقائية الصحية والتدابير الأمنية مع وصول المسافرين إلى المطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق