القبض على شخصين أقدما على اغتصاب قاصر وقتلها خنقاً بمنطقة دريكيش. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 4 يوليو 2020

القبض على شخصين أقدما على اغتصاب قاصر وقتلها خنقاً بمنطقة دريكيش.

القبض-على-شخصين-أقدما-على-اغتصاب-قاصر-وقتلها-خنقاً-بمنطقة-دريكيش.

تمكنت شرطة منطقة دريكيش من القاء القبض على قاتل الطفلة "سيدرا" ومساعده في الجريمة التي هزت الرأي العام السوري بعد ان قامهما على استدراجها إلى منزل المدعو يزن وهو أحد أقربائها وقيامهما باغتصابها وقتلها خنقاً بسلك كهربائي ورميها في أرض زراعية.

وذكرت وزارة الداخلية ان المدعو (أحمد .ز) ادعى الى مدير ناحية دوير رسلان بتغيب ابنته القاصر سيدرا تولد ٢٠٠٧م منذ تاريخ ٢٩ / ٦ / ٢٠٢٠م ، وبعد خمسة أيام تم العثور على جثتها ضمن الاراضي الزراعية بقرية القليعة .

مضيفة بانه ومن خلال البحث والتحري وتتبع الأدلة تمكنت شرطة منطقة دريكيش من التوصل إلى الفاعلين والقاء القبض عليهما.

وبين مصدر أن "المدعوان"يزن زيدان" البالغ من العمر 15 عاماً قام باستدراج الطفلة "سيدرا زيدان" إلى منزله، والمدعو "علي نجم سليمان" البالغ من العمر 17 عاماً وهو الذي أقدم على اغتصاب الطفلة وقتلها وخنقها بسلك هاتف بمنزل المدعو "يزن زيدان" في القرية".

ورميها في أرض زراعية مجاورة ، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة عن طريق إحراق ثياب المغدورة في حديقة منزل يزن .

وأشار المصدر إلى أن "المدعو "علي نجم سليمان" بعد إقدامه على الجريمة الشنيعة، قام برمي جثة الطفلة "سيدرا زيدان" بأحد الأحراش الزراعية قرب منزل المدعو "يزن زيدان" في قرية القليعة بريف الدريكيش".

وبحسب المصدر فإنه "بأقل من 24 ساعة من كشف موقع الجثة تم إلقاء القبض على القاتل "علي نجم سليمان" ومساعده في الجريمة "يزن زيدان" لافتاً إلى أن "المدعو "علي سليمان" غايته اغتصاب الطفلة، ويتعاطى الحبوب المخدرة ويسكن بجوار المدعو يزن".

حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزائهما العادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق