تسجيل إصابة بكورونا في محافظة السويداء لممرضة تعمل بمشفى المواساة بدمشق. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 5 يوليو 2020

تسجيل إصابة بكورونا في محافظة السويداء لممرضة تعمل بمشفى المواساة بدمشق.

تسجيل-إصابة-بكورونا-في-محافظة-السويداء-لممرضة-تعمل-بمشفى-المواساة-في-دمشق.

أعلن مدير صحة السويداء د. "نزار مهنا" عن تسجيل إصابة جديدة بفايروس كورونا في محافظة "السويداء" لممرضة تعمل في قسم التخدير بمشفى المواساة في دمشق.

وأكد مهنا أن الإصابة جاءت جراء مخالطتها لأحد المصابين , مشيراُ الى ان هذه الحالة هي الثالثة من نوعها في المحافظة والحالتان السابقتان في المحافظة شفيتا من الإصابة.

وأضاف مهنا أنه تم عزل الحالة المصابة في مشفى "سالة" بريف المحافظة، حيث تم أخذ مسحات لجميع المخالطين وإرسالها إلى المخبر المرجعي في وزارة الصحة.

وقد تم توجيه عائلة الحالة المصابة المتواجدة في بلدة المزرعة لتطبيق حجر منزلي طوعي ,ودعى مهنا المواطنين الالتزام الشديد بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي.

مصادر اهلية اشارت الى ان المصابة "مروى ,ع ,خ" تنحدر من بلدة المزرعة بالسويداء بريف السويداء اصيبت بفايروس كورونا جراء مخالتها لاحد المرضى في مستشفى المواساة بدمشق، مضيفة بان المريضة حضرت خلال الفترة الماضية احد الاعراس في البلدة ،داعياُ الى توخي الحذر من تفشي الإصابة بفايروس كورونا في السويداء.

وتابع المصدر ان المريضة كانت تتنقل بين دمشق والسويداء بشكل متكرر بحكم طبيعة عملها في مستشفى المواساة،لافتاُ إلى أن زوجها مغترب في السعودية، وهو ايضاُ مصاب بفيروس كورونا في الاغتراب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق