القبض على شبكة تقوم بتهريب أسلحة إلى إدلب ومصادرة كميات كبيرة . - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 5 يوليو 2020

القبض على شبكة تقوم بتهريب أسلحة إلى إدلب ومصادرة كميات كبيرة .

القبض-على-شبكة-تقوم-بتهريب-أسلحة-إلى-إدلب-ومصادرة-كميات-كبيرة-من-الاسلحة.

ضبطت الجهات المختصة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في  في إحدى محطات الوقود على طريق دير بعلبه - المشرفة في ريف حمص الشمالي الشرقي كانت معدة للتهريب إلى مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية في ادلب.

تمكنت الجهات المختصة بحمص و للمرة الثالثة خلال أسبوع، من مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة و الذخائر المتنوعة، المعدة للتهريب إلى مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية، و تلقي القبض على كامل أفراد شبكة التهريب.

و قال مصدر مطلع انه ومن من حلال المتابعة الدقيقة، لنشاط شبكات تهريب الأسلحة، تمتمصادرة كمية كبيرة من الأسلحة و الذخائر المتنوعة.

وبين المصدر  أن من بين الأسلحة المضبوطة بنادق آلية ورشاشات وقواذف وصواريخ محمولة على الكتف ومذخرات وقنابل يدوية بالإضافة إلى كمية كبيرة من الذخائر المتنوعة والعتاد الحربي.

وأوضح المصدر، أنه تم خلال العملية توقيف 8 أشخاص من بينهم صاحب المحطة المتورط مشيراً إلى أن هذه الكميات الكبيرة من الأسلحة والذخائر المضبوطة كانت معدة للتهريب إلى مناطق سيطرة المسلحين على الأرجح إلى ريف إدلب في الشمال السوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق