الفنانة السورية"صباح السالم" تظهر بعد غياب دام لسنوات خلف القضبان.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 11 يوليو 2020

الفنانة السورية"صباح السالم" تظهر بعد غياب دام لسنوات خلف القضبان.؟

الفنانة-السورية'صباح-السالم'-تظهر-بعد-غياب-دام-لسنوات-خلف-القضبان.؟

بعد غياب دام عدة سنوات, تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة السورية "صباح السالم", حيث ظهرت فيها بمظهر مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه المتابعون قبل سنوات عديدة متسائلين عن إبتعادها عن الساحة الفنية لعقدين من الزمان .

فبعد عشرات السنوات غابت فيها الفنانة "صباح السالم"  خلف قضبان السجن , حيث تم سجنها لمدة 12 عاماً بتهمة تعاطي المخدرات .

وفي إتصال هاتفي مع "راديو شام اف ام" قالت الفنانة "صباح السالم": لم تصان قيمتي من قبل زملائي الفنانين، ومن لم يقف معي اعتبره وقف ضدي، وبعض الفنانين قالوا عند حصول القضية "يلّي من إيدو الله يزيدو".

مضيفة , كان هناك أشخاص خلال فترة غيابي إهتموا بإيصال تفاصيل غير مهمة للمسؤولين، وفي الوقت ذاته كانت حياتي تمر وتنتهي دون أي اهتمام من أحد!.

وتابعت " كل من يشكك بمصداقية التفاصيل التي نُشرت حول قضيتي، يستطيع التأكد من مصادر موثوقة بأني ظلمت، وقالت: "لا يكفي التعاطف والشفقة ويجب أن تكون هناك صرخة بوجه الظلم".

وأضافت , أناشد نقيب الفنانين زهير رمضان أن يعيد لي العضوية في النقابة لأنني فصلت بسبب عدم دفع الرسوم، وأدعوه للتعاون معي بها لكونني لا أمتلك القدرة المالية بدفعها حالياً.

وأشارت السالم أنه بعد السنوات التي قضيتها في السجن أكثر ما صدمني بعد الخروج هو التخلي عن القيم وفقدان النخوة والإنسانية، وأن المال أصبح هو الهدف الوحيد في هذه الحياة.

وكان حساب شركة "العطار للإنتاج والتوزيع الفني" على "فيسبوك" نشر صوراً, حيث كتب مدير الشركة ماهر العطار: "كنتِ الأجمل حضوراً وإبداعاً وتألقاً، نجمة بامتياز، موهبة جعلت لك الكثير من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء".

وأضاف: "صباح السالم" الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك , أسعدني لقاؤك اليوم وأحسست بسعادتك , شكراً للمخرج نجدت أنزور، شكراً الفنان محسن غازي شكراً مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به "صباح السالم".

يشار إلى أن السالم تبلغ حالياً 63 عاماً وقد عرفت بأدوارها البارزة في الدراما السورية في سنوات الثمانينات والتعسينيات كما اشتهرت بجمالها ونعومة ملامحها, إلى أن اختفت فاعتقد الناس أنها اعتزلت أو توفيت.

وسطع نجمها عندما شاركت في فيلم "الحدود" عام 1984، حيث ظهرت فيه إلى جانب الفنان دريد لحام بشخصية الصحفية، وبعدها قدمت شخصية هند في الفيلم المصري "الرقص مع الشيطان" عام 1993.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق