إنتقادات مسيئة بسبب بوستر "شارع شيكاغو" وسلاف فواخرجي ترد.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 15 يوليو 2020

إنتقادات مسيئة بسبب بوستر "شارع شيكاغو" وسلاف فواخرجي ترد.؟

إنتقادات-مسيئة-بسبب-بوستر-'شارع-شيكاغو'-وسلاف-فواخرجي-ترد.؟

تسبب البوستر الدعائي للمسلسل السوري "شارع شيكاغو" جدلاً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين لمضمونه.

حيث يظهر البوستر الممثلة "سلاف فواخرجي" والممثل “مهيار خضور” اللذان يلعبان دور “ميرامار” و”مراد” في المسلسل، وهما قريبان من بعضهما بطريقة توحي بأنهما على مشارف قبلة حب، وقد أرفق البوستر بكلمة +18 أي أنه موجّه للبالغين.

و تعرضت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ لإنتقادات مسيئة وجــارحة بعد نشرها لصورة بوستر العمل الذي تشارك في بطولته، إذ ظهرت على البوستر بلقطة رومنسية تجمعها بالممثل السوري ​مهيار خضور​، الأمر الذي إعتبره البعض غير لائق.

وردت فواخرجي على هذه الإنتقادات بلسان الكاتب والناقد ​علي وجيه​، الذي ردّ مهــاجماً من إنتقد البوستر بأسلوب مسيء.

ونشرت فواخرجي صورة البوستر من جديد، وأرفقتها بتعليق وجيه الذي قال فيه:التعليقات المسيئة والوقـحة اللي قرأتها تحت هالبوستر من أوّل ما نزل مستفزّة فعلاً. نفس غرائزي بشع، واستسهال بانتقاء عبارات وأوصاف، بتاخد أصحابها عالسجن، في حال رفع دعاوى قضائية بكل سهولة.

وأضاف:السؤال: شو الصادم بهالصورة لحتى يخصّصلها أيّ شخص من وقته بهالزمن الصعب، ويفكّر كيف ممكن يلقّن هالفنّانين درس بالأخلاق والمواعظ.

وتابع:صورة من وحي قصّة حب، تنتمي لزمن الرومانسيّات الستّيني، لمّا كان عمر الشريف ورشدي أباظة وعبد الحليم وأحمد رمزي يوقفوا بنفس الطريقة والتقارب مع فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني وماجدة ولبنى عبد العزيز. فكرة لا تتجاوز هالبساطة والمقصد.

وأكمل:حقيقةً، ما بعرف تفاصيل شارع شيكاغو وبتمنّاله كلّ النّجاح، ويكون قريب من النّاس، وعلى مستوى الآمال والتطلّعات (يبدأ عرضه يوم 26 من الشهر الحالي على OSN يا هلا، وهي قناة مشفّرة، يليه عرض مفتوح بالتأكيد.

وأضاف:تحيّة لـ سلاف فواخرجي ومهيار خضور وكل فريق المسلسل، من المخرج والكتّاب الشباب لجميع الفنّانين والفنّيين. أمّا اللي انزعجوا من بوستر فنّي بزمن الجوع والرداءة والانحطاط والفساد والتطرّف والعــنف والعقوبات… فكلّ الأماني لهم بالشفاء العاجل.

وكتبت فواخرجي في الختام:شكرا صديقي العزيز ، والكاتب والصحفي الناقد علي وجيه.

تعليقات كثيرة أبدت إعجابها بالبوستر وانتقدت الهجوم عليه، فرأى “أمين حمادة” أن البوستر طبيعي وعادي جداً ولا يستدعي كل الجدل المثار، وعلّقت المغنية السورية “ميس حرب” بالقول «ناس بتستفزها صورة من مشهد تمثيلي بينما بتروح بتمارس أسوأ ما يمكن على أرض الواقع».

بدورها أمل عوض قالت بدورها "من شكل الإعلان واضح انو العمل بيحكي عن مضمونو خلاعة وانحطاط"،إضافة إلى سيل من التعليقات التي حملت شتائم وألفاظ مسيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق