السورية للطيران تعلن عن بدء تسيير رحلات جوية من دمشق الى بيروت. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 16 يوليو 2020

السورية للطيران تعلن عن بدء تسيير رحلات جوية من دمشق الى بيروت.

السورية-للطيران-تعلن-عن-بدء-تسيير-رحلات-جوية-من-دمشق-الى-بيروت.

أعلنت وزارةالنقل اليوم الخميس عن تسيير رحلات جوية على متن السورية للطيران من دمشق إلى بيروت , اعتباراً من يوم الإثنين 20 تموز الجاري . ( مقطع واحد - الذهاب فقط ). كرحلات مخصصة للسفر إلى نقاط آخرى ( ماوراء بيروت ) .

وأوضحت الوزارة بانه يراعى مايلي :

- نقـــل الركاب المسافرين من دمشــق الى بـيــــــروت ( ركاب ترانزيت فقط ) شريطة أن لا تتجاوز فترة بقائهم /12 ساعة / كحد أقصى في مطار بيروت.

- العمـــل على التـقــــيد بالاجراءات الوقائيـــــة والاحترازية داخل الطــــائرة من خلال المحافظـــة على مســـتلزمات الوقاية الشخصية ( بارتداء الكمامة الطبية ، القفازات ) وذلك وفقاً لارشادات وتعليمات وزارة الصحة .

- التقيد بالتعليمات الصحية والإرشادية لبلد المقصد النهائي .

- الحفاظ على مسافات كافية بين الركاب وتطبيق مبدأ التبــــاعد الاجتمـاعي أثناء الصعود إلى الطائرة أو النزول منها.

- الوزن المجاني المسموح لكل راكب على الرحلة هو/ 23 كغ /، حيث يحق لكل مسافر اصطحاب حقيبة واحدة فقــط ( قطعة واحدة فقـــط )، كما يســـمح أن يحمل على متن الطـــائرة ( حقيبة يد ، الهواتف الخلوية- الحواسيب المحمولة ، أدوية وغيرها من المستلزمات الشخصية ).

- يطلب من كافة مكاتب السياحة والسفر تدقيق كافة الوثائق والثبوتيات المتعلقة بكل راكب مسافر الى نقاط ماوراء بيروت وعلى متن شركات طيران أخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق