تسجيل إصابتين جديدتين بفايروس كورونا في السويداء. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 17 يوليو 2020

تسجيل إصابتين جديدتين بفايروس كورونا في السويداء.

تسجيل-إصابتين-جديدتين-بفايروس-كورونا-في-السويداء.

أعلنت مديرية صحة السويداء مساء امس الجمعة عن تسجيل إصابتين جديديتين بفيروس كورونا في السويداء , مجددة الدعوة للمواطنين بتوخي اقصى درجات الحذر واتباع توجيهات وزارة الصحة.

وأفاد مصدر في مديرية صحة السويداء" لشبكة اخبار السويداء" أن الاصابتين الجديدتين بفايروس كورونا سجلتا في بلدة دوما ونمرة شهبا , حيث تم عزل الاصابتين واتخاذ الاجراءات الطبية المناسبة , وشدد المصدر على ضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية.

الى ذلك نفى الدكتور نزار مهنا مدير صحة السويداء في وقت سابق ما تم تداوله عن تسجيل 10 اصابات جديدة بفايروس كورونا في المحافظة.

مؤكداً أن كل ما أشيع غير صحيح وان نتائج المسحات الاخيرة لم تظهر حتى الان كما اضاف أنه وفي حال تسجيل إصابات جديدة سيتم الاعلان عنها فورا. كما اكد على ضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية والتباعد المكاني والابتعاد عن بعض العادات لمنع تفشي الفايروس.

 وكانت وزارة الصحة قد أعلنت الجمعة عن تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا مايرفع عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 496

واشارت الوزارة عن وفاة 3 حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 25 , بالاضافة الى شفاء 4 حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا مايرفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 144

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق