فضيحة تلفزيون سوريا ,موظفة تكشف عن تعرضها لـ"ابتزاز وانتهاك خصوصيتها". - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 17 يوليو 2020

فضيحة تلفزيون سوريا ,موظفة تكشف عن تعرضها لـ"ابتزاز وانتهاك خصوصيتها".

فضيحة-تلفزيون-سوريا-,موظفة-تكشف-عن-تعرضها-لـ'ابتزاز-وانتهاك-خصوصيتها'.

نشرت "مها غزال" الموظفة في ما يسمى تلفزيون سوريا التابع لشركة فضاءات القطرية والذي يبث من تركيا ، مقطعا مصورا تحدثت فيه عن تعرض خصوصيتها للانتهاك، من قبل أحد زملائها في العمل، ومن ثم للابتزاز من قبل إدارتها.

وتحدثت غزال خلال البث المباشر , عن تهديدها من قبل المدير الإداري والمالي، بحضور المدير العام، وابتزازها بصورها وحياتها الشخصية، مطالبا إياها بالاستقالة، وإلا فسيتم نشر صور ومعلومات كان أحد زملائها، قد حصل عليها، من خلال اختراق حساباتها الشخصية، بطلب من الإدارة، وهو ما اعترف به.

كما تحدثت عن عملها في "قناة سوريا" والتي تبث من تركيا، وتشغل منصب مسؤولة عن "Quality Control" (مراقبة جودة الإنتاج) قالت: "موظفة لم تكن قد حصلت في تاريخ عملها في القناة على أي تنبيه أو إنذار، أو حتى ملاحظة سلبية على عملها، منذ 4 سنوات".

يشار الى ان شركة "فضاءات "، هي شركة تجارية خاصة انطلقت عام ٢٠١٢ من الدوحة، يرأسها سلطان غانم الكواري، وهو رجل الأعمال الذي ينحدر من عائلة قطرية بارزة، فيما يديرها عزمي بشارة، وتشرف على مجموعة من وسائل الإعلام "تلفزيون سوريا، تلفزيون العربي، العربي الجديد، المدن، زمان الوصل، عرب 48، وغيرها من المؤسسات".

وتستهدف هذه القنوات بشكل مباشر كلاً من مصر وسوريا ولبنان.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق