مبـ.ـادرة زوجة رومانسية تنـ.ـتهي بشكل غير متوقع. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 23 يناير 2021

مبـ.ـادرة زوجة رومانسية تنـ.ـتهي بشكل غير متوقع.

مبادرة-زوجة-'رومانسية-'تنتهي-بـ'مأسـ.ـاة'.

انتـ.هت مبـ.ادرة زوجة "رومانسية" في تركيا, حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، نـ.هاية مأسـ.ـاوية، بعدما صـ.ـبّ زوجها الـ.ماء المغـ.ـلي عليها.

وقالت الصحيفة ان رقـ.ية البالغة من العمر 23 عاما، قامت بجلب طعام الإفطار لـ.سرير زوجها، حيث قام زوجها علي آي، البالغ من العمر 28 عاما، بـ.ـصب الماء المغـ.ـلي على ظهـ.ـرها.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن رقية قولها، إنها أعدّت الإفطار ليتناوله الزوج في سـ.ريره كمفاجأة له، إلا أن الأخير شعر بغـ.ضب عـ.ارم بعدما أيقظته من نومه.

وأشارت رقية  إلى أن زوجها لـ.حق بها بعدما تركته بمفرده، وقام بـ.ـصبّ الماء المغـ.لي على ظـ.هرها، حتى التـ.صقت الثياب بالمنطقة المـ.ـحروقة.

مضيفة بان الزوج ارتـ.كب فعلته بينما تركته لوحده في غرفة النوم، وذهبت لتناول الإفطار مع ابنتها، التي أصـ.ـيبت قدمها بحـ.ـروق أيضا.

وأشارت أنها فقدت الوعي بسبب الألـ.ـم، إلا أنها استفاقت في الوقت الذي بدأ فيه الزوج بجـ.ـرّها إلى الحمام، حيث أفلتت منه، واستنـ.ـجدت بالجيران الذين اتصلوا بالشرطة.

واعتـ.ـقلت الشرطة التركية الزوج، إلا أنه أفرج عنه لاحقا بكفالة مالية، الأمر الذي أثار غـ.ـضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع السلطات إلى إعادته مرة أخرى لـ.ـلسجن.

وقد تسببت المياه المـ.غلية بإصـ.ـابة رقية بـ.ـحروق بلـ.ـيغة في منطقة الـ.ظهر، نـ.قلت على إثـ.رها إلى المـ.ـستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق