نضال الأحمدية: "بتـ.ـقرف"تاكل من المطاعم اللبنانية بسبب اللاجئين السوريين.. وتقول نعم انا عنـ.ـصرية!! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 23 يناير 2021

نضال الأحمدية: "بتـ.ـقرف"تاكل من المطاعم اللبنانية بسبب اللاجئين السوريين.. وتقول نعم انا عنـ.ـصرية!!

نضال-الأحمدية--'بتـ.ـقرف'تاكل-من-المطاعم-اللبنانية-بسبب-اللاجئين-السوريين..-وتقول-نعم-انا-عنـ.ـصرية!!

اثـ.ـارت تصريحات نشرتها الإعلامية اللبنانية "نضال الأحمدية"،عبر تسجيلاً مصوراً سـ.ـخطاً واسعاً في الاوساط اللبنانية والسورية على حد سواء , وجّهت من خلاله عبارات مسـ.ـيئة للاجـ.ـئين السوريين في لبنان قائلة انا بقـ.ـرف من الغريب .

حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً ظهرت خلاله الأحمدية قالت من خلاله: "انا بس كون مش مع اهلي وما يكون عندي حدا أنا ما بعرف اطبخ" .

مضيفة ; "انا ما بطلب دليفري (توصيل إلى المنزل) بعد ما صار عنا نازحين كثير واحتلوا الوضائف".

وأضافت نضال الأحمدية قائلة: “أنا "بقرف"، اللبناني كتير نظيف ، لكن الغريب ما بعرف اذا نظيف أو غير نظيف”.
 

وشن متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي هـ.ـجوماً لاذعـ.ـاً على الاحمدية بعد هذه التصريحات معتبرين خطابها عنـ.ـصرياً ومـ.ـثيراً للكـ.ـراهية.

لتعود وترد عبر حسابها على تويتر بعد اتهامها بالعنـ.ـصرية قائلة: نعم انا عنـ.ـصرية معلله عنـ.ـصريتها بانه نابع من حبها للبنان وبانها "تحب صـ.ـرماية اصغر لبناني اكثر من اكبر راس اجنبي" حسب وصفها.

واضافت الاحمدية اكيد بـ.ـقرف اكل من المطاعم اللبنانية وبقرف من الدليفيري عندما ياتي عامل التوصيل واضعاً يديه في انفه حسب تعبيرها, قائلة: هيك المطاعم اللبنانية صايرة عنا بعد النزوح وتوضيف غير البنانين , "باشارة الى اللاجئين السوريين"..

ووجهت راسلة الى منتقديها بقولها: "مش عاجبكن دقوا راسكن"


وتفاوتت تغريدات المنتقدين بين من رأى تصريحات الاحمدية  في المقطع إسـ.ـاءة لجميع اللبنانيين قبل أن تكون إسـ.ـاءة للاجئين , وبين من اعتبر أن الأحمدية تقصدت الإساءة بهدف العودة مجدداً إلى دائرة الضوء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق