زوجة"ابن الـ.ـقذافي" تدهـ.ـس شرطــ.ـيين في دمشق .. هـ.ـذا ما جـ.ـرى ليلة أمس في المزة. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 25 يناير 2021

زوجة"ابن الـ.ـقذافي" تدهـ.ـس شرطــ.ـيين في دمشق .. هـ.ـذا ما جـ.ـرى ليلة أمس في المزة.

زوجة'ابن-الـ.ـقذافي'-تدهـ.ـس-شرطــ.ـيين-في-دمشق-..-هـ.ـذا-ما-جـ.ـرى-ليلة-أمس-في-المزة.

تـ.ـداول ناشـ.ـطون على مواقع التواصل الاجتماعي امس , صـ.ـورا قالوا انها لسـ.ـيدة ثمـ.ـلة كانت تقود سيارتها بشكل متـ.ـهور حيث قامت بدهـ.ـس مدنيـ.ـين اثنين وعناصر من الشـ.ـرطة واصـ.ـطدمت بدراجات نارية في حي المزة بناء 14 بالعاصمة دمشق.

و ذكر ناشطون، ان سيدة تقود سيارة من نوع رانج، وخلفها سيارة مرافقة لها، تلاسنت مع عناصر الشرطة قرب مستشفى “المواساة”، وحين أرادوا مخالفتها، بدأت بإطـ.ـلاق الشـ.ـتائم ثم دهـ.ـست أحد عناصر الشرطة ومشت بسيارتها.

وقال شهود عيان على الحادثة، أن عناصر الشـ.ـرطة أوقفوا سيارة السيدة مرة أخرى عند بنايات “14” في “المزة”، وهنا نزل المرافقة من سيارتهم وبدأوا بإطـ.ـلاق الرصـ.ـاص على الشرطة، وعادت السيدة لتتحدث بكلام “كبير” لم يُكشف عن ماهيته.

وحين تمت مـ.ـحاصرة السيدة داخل سيارتها من قبل عناصر الشـ.ـرطة، أرادت دهـ.ـسهم جميعاً لكنهم أوقفوها باللحظة المناسبة، قبل أن يحضر مسؤول سوري كبير وقال إن هذه السيدة تخصه مطالباً إياهم بتركها بحال سبيلها، وانتهت القصة هنا وغادرت السيدة.

وذكر بعض روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي أنّ السيدة هي زوجة ابن الرئيس الليبي السابق “هنيـ.ـبال معمـ.ـر القذافي” وهي لاجئة سياسية في سورية.

وطالب الناشطون وزارة الداخلية، توضيح الأمر وذكر تفاصيل تطورات القضية، ومحاسبة السيدة على أفعالها، كذلك التشهير باسم المسؤول الذي تدخل لإخلاء سبيلها، ولم يتسنى التأكد من وقوع إصـ.ـابات خلال الحادثة.

فيما ذكرت مواقع اعلامية بوقت لاحق بانه تم إحالة زوجة "هنيبال معمر القذافي" التي دهـ.ـست شرطيين في المزة  إلى القضاء العسكري وتوقيف جميع المرافقين لها وتوجيهات بعدم التساهل بالتحقيق , والمسؤول الذي دافع عنها قيد المسـ.ـائلة وسـ.ـينال العـ.ـقاب, حسب ما تداولت بعض المواقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق