إختراق هاتف فنانة سورية والسارق يريد نشر صورها الخاصة مع زوجها.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 28 يناير 2021

إختراق هاتف فنانة سورية والسارق يريد نشر صورها الخاصة مع زوجها.؟

إختراق-هاتف-فنانة-سورية-والسارق-يريد-نشر-صورها-الخاصة-مع-زوجها.؟

كشفت الفنانة السورية نادين سلامة عن تعرض هاتفها الخاص للاختراق، بعد أن توالت التهديدات عليها في محاولة لنشر محتويات هاتفها من صور وفيديوهات خاصة للعامة من الناس.

 وقالت سلامة أن المخترقون قاموا بمراسلة بعضًا من أصدقائها من خلال حساباتها المخترقة، وكذلك تزوير المحتويات في وقت لاحق.مضيفة بانهم قاموا بابتزازها وطلب مبالغ مالية ضخمة من أجل الكف عن نشر ما في داخل هاتفها المحمول ثم بعد ذلك قاموا بتخفيض المبلغ.

ونشرت سلامة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل الحادث، وكشفت عن أنها إضطرت للإستعانة بمهندس برمجيات لإعادة التحكم بحساباتها بعد تلقيها الكثير من الشكاوى من أصدقاء لها عن وصول رسائل خاصة لهم من هاتفها.


وأضافت سلامة أن السارق حاول إبتزازها بالمال، وطلب في البداية مبالغ مالية صغيرة ثم أصبحت كبيرة، وإلا سينشر صورها الخاصة مع زوجها، وأكدت أنها لن تدفع أي مبلغ مالي لأنها لا تخاف، والصور التي إلتقطتها مع زوجها لا تخجل بها.

وأشارت لافتةً إلى أن هاتفها لا يتضمن شيئًا مقلقًا أو يستدعي الخوف حتى لأنه من الشأن الطبيعي أن يحتوي الهاتف الشخصي على الكثير من صور العائلة وكذلك مع الزوج في المسبح أو على البحر.

وهذا شيء لا يستدعي أي نوع من المخاوف التي قد تجعلها تدفع مبلغًا ماليًا لشخصٍ تعامل معها بأسلوب الابتزاز.واشارت الى انها تقديمت بشكوى إلى فرع الجرائم الإلكترونية من أجل ملاحقته وكذلك محاسبته بإجراءات لازمة ومناسبة في حقه.

وأوردت أيضًا أن المخترقون قاموا بتهديدها بمنتجة الفيديوهات والصور التي يتضمنها هاتفها المخترق وإعادة نشرها بمحتوى مسيء وصورة غير ملائمة لمكانتها وأخلاقها.

واعلنت سلامة أن عملية الاختراق تمت من موقع جغرافي في البحرين وأن الجهات المختصة تعمل على مراقبته ورصد تحركاته من أجل القبض عليه بشكل سريع.

هذا ما جعلها تصف المخترقين بأنهم يملكون الوجه السيء من كل شيء، وأن هذه المرة ليست الأولى التي تعرض فيها الفنانة لاختراق هاتفها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق