مبادرة لمغتربي مدينة شهبا في السويداء تهدف لدعم طلاب المدارس - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 9 يناير 2021

مبادرة لمغتربي مدينة شهبا في السويداء تهدف لدعم طلاب المدارس

مبادرة-لمغتربي-مدينة-شهبا-في-السويداء-تهدف-لدعم-طلاب-المدارس


أطلق عدد من مغتربي مدينة شهبا في السويداء مبادرة لدعم طلاب المدارس بإشراف عدد من الفعاليات الاجتماعية بالمدينة.

واوضح المهندس فراس البعيني أحد المشرفين بحسب وكالة سانا, ان المبادرة تستهدف أكثر من 500 طالب وطالبة من الأكثر احتياجاً ضمن 12 مدرسة بمدينة شهبا وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والمجمع التربوي ومديري المدارس وذلك بناء على دراسة مقدمة بهذا الخصوص.

مضيفاً ان المبادرة تتضمن تخصيص قسائم شراء للطلاب بقيمة سقفها للطالب الواحد 18 ألف ليرة لشراء الألبسة و16 ألف ليرة لشراء الأحذية وذلك وفق حاجة كل طالب مع الاتفاق مع عدد من الفعاليات الاقتصادية بالمدينة لبيعها ضمن محالهم.

ووفقاً لمدير ثانوية الشهيد إبراهيم زين الدين سمير الحج فإن هناك لجنة مكلفة بالمدرسة أجرت دراسة عن الطلاب وواقعهم وتم تزويد القائمين بالمبادرة بأسمائهم حيث بادروا لإعطائهم قسائم شرائية كل وفق احتياجه وبشكل سري مؤكداً أهمية هكذا مبادرات في ظل الظروف الصعبة.

ووجدت مديرة مدرسة الشهيد زيد كرباج هيام أبو فاعور أن المبادرة قيمة وملامسة لحاجة العديد من الطلاب وجاءت في وقتها ومكانها الصحيح وتم خلالها اختيار محال مناسبة للتوزيع وتوفير الاحتياجات كما شهدت آلية صحيحة بالعمل من القائمين بها لمطابقة المبالغ بالاحتياج وبشكل دقيق موجهة الشكر لكل من يعمل للوقوف يداً بيد مع أبناء بلده.

فيما ذكر صاحب أحد المحال التجارية حسام أبو جهجاه أنه تم استقبال القسائم من الطلاب لتوفير احتياجاتهم بعد التنسيق مع القائمين بالمبادرة مع إجراء حسومات كمساهمة منهم مبدياً استعدادهم كفعاليات تجارية للتعاون في جميع المبادرات التي تخدم أبناء بلدهم.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق