عروسان استـ.ـخرجا 30 قطـ.ـعة أثـ.ـرية أسفل منزلهم في"ليلة الدخلة". - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 10 يناير 2021

عروسان استـ.ـخرجا 30 قطـ.ـعة أثـ.ـرية أسفل منزلهم في"ليلة الدخلة".

عروسان-استـ.ـخرجا-30-قطـ.ـعة-أثـ.ـرية-أسفل-منزلهم-في-ليلة-الدخلة


ألقـ.ـت شرطة سياحة وأثار الجيزة والهرم في مصر القـ.ـبض على عروسين ليلة زفافهما قاما باستخراج 30 قطـ.ـعة أثريـ.ـة من مقـ.ـبرة أسفل منزلهما.

وقالت وسائل اعلام مصرية بانه وبهدف الثراء السريع قام عروسين فى ليلة زفافهما، بالحفر فى مطبخ منزلهما بنزلة السمان فى الهرم بمحافظة الجيزة للـ.ـتنقيب عن الآثـ.ـار.

وتمكنت شرطة سياحة وأثار الجيزة والهرم من ضبط العروسين ليلة زفافهما، بعدما قاما باستخراج 30 قطعة أثرية من أسفل المطبخ بمنزلهما، وعلى الفور، تمت إحالة المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة القضية.

"اتفقنا نأجل الدخلة وإحنا في الكوشة لحد ما نطلع الآثار من المقبرة، وقلنا ندخل براحتنا في الصباحية بس الشرطة كبست علينا" بتلك الكلمات اعترف عروسا الهرم المتهمين بـالتنقيب عن الآثار داخل شقتهما بنزلة السمان في الهرم.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة فنية من وزارة الآثار لفحص الآثار المضبوطة في منزل العروسين ليلة الدخلة وإعداد تقرير بنتائج الفحص لبيان أنها أثرية أم لا؟ وموافاة النيابة العامة بنتائجه، حتى يتسنى لها استكمال الإجراءات القانونية في الواقعة.كما استدعت النيابة 4 من أسرتي العروسين لسماع أقوالهما، في الواقعة.

ويعد ملف التنقيب عن الآثار واستخراجها من باطن الأرض،هو الأكثر اهتماما بين الناس في مصر ويلجأ البعض إلى البحث عن الآثار على الرغم من أنها جريـ.ـمة يعاقب عليها القانون المصري، كما أن هناك العديد من الوقائع الشهيرة التى جرت فى إطار النصب بالشـ.ـعوذة على المواطنين عبر البحث عن الآثار المدفونة أسفل المنازل بحسب وسائل الاعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق