انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم". - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 10 يناير 2021

انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

انطلاق-تصوير-الجزء-الثاني-من-مسلسل-'مقابلة-مع-السيد-آدم'.


إنطلقت عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تحت إدارة المخرج فادي سليم بحيث يكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان ٢٠٢١.

وكان مسلسل "مقابلة مع السيد ادم"احتل المرتبة الأولى في في مشاهدات قناة ابو ظبي و المتابعة الرقمية بواقع 1.85 مليون مشاهدة بعد أن حققت القناة 7.25 مليون مشاهدة عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني

العمل من تأليف وكتابة المخرج فادي سليم بالاشتراك مع شادي كيوان. ويضم الجزء الثاني معظم أبطال الجزء الأول إلى جانب مجموعة من الممثلين الجدد الذين سيلعبون أدواراً لخطوط درامية أضيفت على العمل البوليسي الذي يروي قصة "آدم" وهو طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف لإجباره على تغيير تقريره في إحدى القضايا لتبدأ بعدها عمليات انتقام متسلسلة تطال عدداً من المتورطين.

يشار الى ان مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" مسلسل جريمة وتشويق سوري , عُرض في رمضان الماضي على عدة محطات عربية وحقق نجاحاً كبيراً.

تتناول أحداث المسلسل قضايا تجارة الأعضاء البشرية وجرائم القتل. من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، رنا شميس وجيانا عنيد، بدأ عرضه في 24 أبريل عام 2020م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق