الكشف عن صور نادرة للسيدة فيروز قبل 50 عاماً خلال رحلتها إلى أمريكا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 11 يناير 2021

الكشف عن صور نادرة للسيدة فيروز قبل 50 عاماً خلال رحلتها إلى أمريكا.

الكشف-عن-صور-نادرة-للسيدة-فيروز-قبل-50-عاماً-خلال-رحلتها-إلى-أمريكا.


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور النادرة للسيدة فيروز تعود للعام 1971 خلال رحلتها التاريخية إلى الولايات المتحدة الأميركية, والتي بقيت حبيسة لمدة 50 عاما منذ التقاطها في سبعينيات القرن الماضي.

وشارك الإعلامي اللبناني، ريكاردو كرم، الصور التي تداولت بالأبيض والأسود عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، والتي توثق إحدى جولات فيروز الغنائية في الولايات المتحدة عام 1971.

وعلق كرم على الصورة قائلاً: "فيروز في صور نادرة بدأت بالانتشار البارحة، وتعود للعام 1971، خلال رحلتها التاريخية إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث انحنت لها الرؤوس وسالت الأقلام تكتب عن أيقونة الشعراء الآتية من لبنان الصغير... حينها لا فضائيات ولا منصات افتراضية... فيروز صدحت وأغنيتها عانقت العالي".


وكانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أصدرت الخميس الماضي بيانا نفت فيه خبرا متداولا على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إصابة السيدة فيروز بفيروس "كورونا" المستجد.

وقالت: "تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق