أوقفـ.ـته الجـ.ـمارك فـ.ـخسر حـ.ـياته.. ما حـ.ـقيقة وفـ.ـاة الشاب راندي من جرمانا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 17 يناير 2021

أوقفـ.ـته الجـ.ـمارك فـ.ـخسر حـ.ـياته.. ما حـ.ـقيقة وفـ.ـاة الشاب راندي من جرمانا.

أوقفـ.ـته الجـ.ـمارك فـ.ـخسر حـ.ـياته.. ما حـ.ـقيقة وفـ.ـاة الشاب راندي من جرمانا.

تـ.ـوفي الشاب راندي فراس حذيفة البالغ من العمر 20 عاماً بعد أن ألقـ.ـت دوريـ.ـة جمارك القـ.ـبض عليه في منطقة السومرية بـدمشق.بعد أيام من دخـ.ـوله إلى أحد مسـ.ـتشفيات العاصمة دمشق، مصـ.ـاباً بجـ.ـروح بالـ.ـغة.

راندي المنحدر من محافظة السويداء ومقيم في مدينة جرمانا قام بشراء كمية من الدخـ.ـان في منطقة السومرية بغية بيعهم في مدينة جرمانا بحسب مقربين , قبل ان يتم ايقافه من قبل دورية دخل بعد ذلك إلى المشـ.ـفى فاقـ.ـداً للوعـ.ـي نتيجة نـ.ـزيف في الدمـ.ـاغ وكسـ.ـر في الجمـ.ـجمة تـ.ـوفي على اثرها لاحقاً.

وقد تضاربت الأنباء حول سبب الوفـ.ـاة حيث قالت مواقع اعلامية محلية أن الشاب تعرض لضـ.ـرب مبـ.ـرح من قبل الدورية بعد شرائه عدداً من علب الدخـ.ـان لبيعها على بسطته ليعيل أسرته ودخل إثر ذلك إلى المشفى بحسب المواقع.

وأشارت المصادر إلى أنه تم توقيف عناصر الدورية بعد أن سجّل أحد المارة رقم سيارتهم أثناء قيامهم برمـ.ـي الشاب على جانب الطريق في أوتوستراد المزة.

بدوره مدير عام جهاز مكافحة الريجة عمار يونس نفى ما تم تداوله حيث اكد ان الشاب ألـ.ـقي القبـ.ـض عليه لحيازته دخـ.ـان مهرب، وخلال اقتياده في سيارة الدورية، قام برمـ.ـي نفـ.ـسه منها ما أدى لتعرضه لأذيـ.ـة حـ.ـادة، 

مضيفاُ انه تم أسعـ.ـافه  من قبل عناصر الدورية إلى مشفى المواساة ليتـ.ـوفى مـ.ـتأثراً بإصـ.ـابته،مؤكداً انه لا صحة لقيام العناصر بالاعـ.ـتداء عليه بالضـ.ـرب.مشيراً  إلى أنه تم إيقاف الدورية على ذمة التحقيق والأمر لدى القضاء حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق