مدير فرع المحروقات بالسويداء.. رفع طلبات المازوت للمحافظة من 12 طلب إلى 15 طلب يومياً - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 17 يناير 2021

مدير فرع المحروقات بالسويداء.. رفع طلبات المازوت للمحافظة من 12 طلب إلى 15 طلب يومياً

مدير-فرع-المحروقات-بالسويداء..-رفع-طلبات-المازوت-للمحافظة-من-12-طلب-إلى-15-طلب-يومياً

أكد مدير فرع المحروقات بالسويداء المهندس خالد طيفور أنه تم رفع طلبات المازوت الواردة للمحافظة من 12 طلب إلى 15 طلب يومياً.

لافتاً إلى أن الكميات غير الكافية التي كانت ترد للمحافظة وعدم حصول الكثير من المواطنين على حقهم لا يتحمل مسؤوليتها فرع المحروقات أو لجنة المحروقات بالمحافظة لكون انقطاع التوريدات هو  واقع عام على القطر .

وأشار طيفور إلى أنه تم تخصيص 9 طلبات يومياً للتدفئة  من أصل  الـ 15 طلب وهناك وعود في الأيام القادمة بتحسن الأمور, مبيناً أن اللجان الفرعية في الأحياء والقرى هي المعنية بتوزيع المادة على المواطنين وهناك جهات مشرفة على اللجان الفرعية ترفع تقريرها للجنة المحروقات بالمحافظة بشكل اسبوعي.

وفيما يتعلق بأزمة البنزين و الازدحام على محطات الوقود, بيّن أن الطلبات الواردة يومياً للمحافظة تم زيادتها نصف طلب أي من 7,5 طلبات إلى 8 طلبات يومياً  , مشيراً إلى أن هذه الكميات مقارنة بعدد الآليات بالمحافظة والسيارات غير النظامية غير كافية .

كما لفت إلى أنه تم تشكيل لجان بالتنسيق مع أعضاء مجلس المحافظة والجهات المعنية للإشراف على عمل المحطات وآلية التوزيع , لكن هناك حالات من قبل بعض ضعف لنفوس و الخارجين عن القانون لتجاوز الدور وهي تعالج من قبل الجهات المعنية , و بكل محطة يوجد لجان مفروزة للإشراف على تنظيم الدور , كاشفاً عن حصول حالات تجاوز بهذا الأمر بينها حالات رشاوى من قبل بعض المشرفين على الدور في محطة الوقود التابعة لفرع المحروقات , حيث تم رفع شكوى للمحافظ وتم اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين.

الجدير ذكره أن عدد طلبات المازوت المخصصة للتدفئة في المحافظة بلغ منذ بداية العام الجاري 69 طلب فقط خلال 18 يوماً وبواقع 4 طلبات يومياً  وهي لاتكفي سوى للتوزيع على 800 أسرة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق