محمد حداقي يعترف ظلمت طليقتي ويتحدث عن تفاصيل طفولته. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 17 يناير 2021

محمد حداقي يعترف ظلمت طليقتي ويتحدث عن تفاصيل طفولته.

محمد-حداقي-يعترف-ظلمت-طليقتي-ويتحدث-عن-تفاصيل-طفولته.

اطل الفنان السوري محمد حداقي في البرنامج الحواري شو القصة  الذي تقديم الاعلامية رابعة الزيات، تحدث فيها عن العديد من الأمور حول حياته الخاصة وتفاصيل طفولته والتي كان فيها عرضة للسخرية من قبل زملائه.

وتحدث حداقس عن طفولته التي وصفها بالقاسية وعاش الحرمان وذلك بسبب الوضع المادي المتردي لعائلته، موضحاً أنه عاش طفولته في ليبيا وعندما عاد إلى سوريا كانت لهجته مختلفة وغريبة.

واضاف أنه بدأ العمل في سن مبكرة من عمره وكان أول عمل له هو نقل “البلاط” للورش التي تعمل على إكساء المنازل، ومن ثم عمل دهاناً ليعمل بعدها على عربة لبيع الجوارب والإيشاربات.

حداقي قال أنه لا يفرق بين النساء والرجال في الصداقة، مشيراً إلى أن لديه صديقات يقتنع بوجهة نظرهن كثيراً ويشاورهن في بعض الأمور.

وأضاف أنه يحب صحبة “الكلاب” ويشعر أنه قريب منهم ويمتلك “نفس النفسية”، مضيفاً أن قرينه من الحيوانات هو “الكلب” أو الذئب كأبعد تقدير.

وفي الحديث عن حياته الزوجية، قال حداقي: أنه تزوج وطلق مرتين، كاشفاً أنه تم الانفصال بطريقة ودّية بينه وبين زوجته، وهو لا يحمّل الزوجة مسؤولية الانفصال بل يعتبره حلاً لمشكلة، وقراراً تم الاتفاق عليه.
 
وأقر بأنه ظلم زوجته الثانية الإعلامية سيدرا أتاسي، لأنه تزوجها وهي بسن صغيرة، مقراً بأنه شخص صعب التعامل معه بعض الشيء.

وأكد على أنه لا يزال يحبها ملمحاً إلى إماكنية عودتها لبعض، قائلاً أن سبب الطلاق كان قرار الأتاسي بالسفر لمدة طويلة خارج البلاد.

ومحمد حداقي هو ممثل سوري من مواليد ريف دمشق _عين منين 1/1/1970 فنان مجتهد له مشاركات عديدة في التلفزيون و المسرح و الدبلجة ، خريج بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1993.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق