نجل شقيق عبد الحليم حافظ: بعد وفـ.ـاته بـ31 عاما وجدنا جثـ.ـمانه لم يتـ.ـحلل - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 17 يناير 2021

نجل شقيق عبد الحليم حافظ: بعد وفـ.ـاته بـ31 عاما وجدنا جثـ.ـمانه لم يتـ.ـحلل

نجل-شقيق-عبد-الحليم-حافظ--بعد-وفـ.ـاته-بـ31-عاما-وجدنا-جثـ.ـمانه-لم-يتـ.ـحلل

كشف نجل شقيق الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ عن مفاجأة حول جثـ.ـمان العندليب الأسمر،مؤكداً بأنها لم تتحـ.ـلل رغم مضي 31 عاما على دفـ.ـنه.

وأضاف في حوار مع "تليفزيون مع اليوم السابع" تفاصيل عدم تحـ.ـلل جثـ.ـمان العندليب، حيث قال: "ذهبت إلى دار الإفتاء حتى ننقل جثـ.ـماني والدي وعمي عبد الحليم بسبب المياه الجوفية، وجلبنا خبراء ومهندسين لكن وجدنا المياه لم تدخل لهما بسبب الصخور، لكن فضلنا نقلهما".

وتابع: "نزل شيخ مسجد وشيوخ آخرون الـ.ـقبر.. لقيتهم بيقولي لازم تنزل علشان تشوف بعينك"، مضيفا: "نزلت وشفت حاجة جميلة، وهي أن عمي عبد الحليم نايم بشعره الأسود وخدوده وأنفه وأذنيه وكل حاجة زي ما هي سليمة متـ.ـحللتش".

وتابع قائلا: "لما سألت قالولي إنه كان بيعمل أعمال خير كتير جدا، ومش بيحكي عن الحكاية دي لأنه مش بيحب يظهر في الصورة"، مشيرا إلى أنه كان رافضا الحديث عن تلك القصة.

وأكد أنه سيتم طرح مذكرات صوتية قريبا للعندليب، يذكر فيها أسباب عدم زواجه من سعاد حسني وبدايته معها، وقصص حبه جميعا، وعلاقاته ببليغ حمدي وعبد الوهاب وغيرهما.

واشار الى ان العندليب اهتم مرتين بتكوين أسرة، لكن لم يكمل، الأولى توفت إلى رحمة الله قبل الزواج، وفي المرة الثانية كانت مع سعاد حسني، ولم يحدث زواج لأشياء متعددة.


المصدر: اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق