ليليا الاطرش تروي تفاصيل إصـ.ــابتها بكـ.ـورونا بعد شرب كأس من المتة! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 يناير 2021

ليليا الاطرش تروي تفاصيل إصـ.ــابتها بكـ.ـورونا بعد شرب كأس من المتة!

ليليا-الاطرش-تروي-تفاصيل-إصـ.ــابتها-بكـ.ـورونا-بعد-شرب-كأس-من-المتة!

كشفت الفنانة السورية ​ليليا الأطرش​ إصـ.ــابتها ب​فيروس كورونا​ بعدما خضعت لفحص الـPCR وظهرت نتيجتها إيجابية.مشيرة بأنها لم تخالط أي شخص في الآونة الأخيرة كما أنها محافظة على الإجراءات الوقائية اللازمة.

وقالت ليليا:"منذ بضعة أيام، أشعر أنني متعبة عند الاستيقاظ صباحاً، وأعاني من بعض الآلام في العضلات والمفاصل، فتوقعت أنني مصـ.ــابة بالكريب".وتابعت أنها استيقظت صباحاً وشعرت بأنها منهكة من التعب وكأنها تعرضت إلى ضـ.ربة على رأسها.

قائلة “فقت الصبح بكير وكأنو شي ضـ.ربني على راسي وجسمي مكسر كانو أكلة قـ.تلة فشكيت انو رشح”.

وأشارت الاطرش بأن كأس المتة هو الذي عزز من شكها بالإصــ.ــابة بعد أن حاولت تذوق ما تشربه من الهيل والحامض لكنها لم تستطيع.

وأضافت :"يوم أمس، فقدت حاستي الشم والتذوق، فقلت لأتأكد من حقيقة إصـ.ــابتي، مع يقيني أنني غير مصـ.ــابة لأنني لا أخرج هذه الفترة من المنزل أبداً، لأفاجأ بأن النتيجة إيجابية".

وقامت بعد ذلك بالإتصال بأحد الممرضين من أجل الفحص، لتتأكد اصـ.ــابتها مع شقيقتها المقيمة معها في ذات المنزل.

مبدية استغرابها من كيفية وصول الفيروس إليها متسائلة هل يكون من الديلفري أم النقود التي تتعامل بها، خاصة وأنها تؤكد عدم رؤيتها لأي شخص مؤخراً.

وأشارت إلى أن معنوياتها في أوجها، وستخضع للحجر المنزل ريثما تشفى مضيفة بأنها باتت افضل بكثير لكنها قلقة من بعض الأعراض التي من الممكن أن تطرأ عليها مثل إرتفاع الحرارة.

وختمت الأطرش التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي بدور لطفية في باب الحارة بأنها تتمنى الشفاء العاجل للمصـ.ــابين.

يذكر أن ليليا الأطرش من مواليد 18 أغسطس 1981، وأحبت الفن منذ الصغر، وكانت بدايتها في سلسلة "المرايا" أمام الفنان ياسر العظمة، واشتهرت بأداء شخصية المرأة الدمشقية بشكل رائع، ومن أبرز أعمالها "باب الحارة، حركات بنات، حرملك، السلطان والشاة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق