قبل مغادرتها الـ.ـبيت الابـ.ـيض,ابنة ترامـ.ـب الصغرى تعلن خطوبتها من صديقها اللبناني. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 يناير 2021

قبل مغادرتها الـ.ـبيت الابـ.ـيض,ابنة ترامـ.ـب الصغرى تعلن خطوبتها من صديقها اللبناني.

قبل-مغادرتها-الـ.ـبيت-الابـ.ـيض,ابنة-ترامـ.ـب-الصغرى-تعلن-خطوبتها-من-صديقها-اللبناني.

قبل مغادرتها البـ.ـيت الابيـ.ـض ,أعلنت الابنة الصغرى للرئيس الأمريـ.ـكي دونـ.ـالد تـ.ـرامب, تيفـ.ـاني ترامـ.ـب خطوبتها من صديقها لبناني الأصل مايكل بولس.

ونشرت تيفاني (27 عاما) بحسب ما نقل موقع "RT" صورة لها وخطيبها (23 عاما) عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وهما في البـ.ـيت الأبيـ.ـض، وكتبت: "لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبـ.ـيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطوبتي الرائعة من خطيبي مايكل!".

كما قام مايكل بنشر الصورة نفسها وكتب: "لقد خطبت حب حياتي.. أتطلع إلى المرحلة المقبلة من حياتنا سويا".

وغالبا ما تنشر أصغر ابنة لـ.ـترامب صورة لعائلتها وبرفقتهم مايكل بولس، الذي التقته في صيف عام 2018 في ميكونوس- اليونان.

ويبلغ صهر ترامـ.ـب العربي من العمر 25 سنة، ويصغر عروسه تيفاني بسنة واحدة، وهو يحمل أربع جنسيات بينها الأمريكية، وينحدر من عائلة ثرية، وتعارفا في صيف 2018، عندما كانا في عطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية.

ونشأ اللبناني مايكل بولس في مدينة لاجوس بنيجيريا، وتملك عائلته مجموعات شركات، إلى جانب عملها في تجارة السيارا والمعدات المختلفة والبناء، وشارك في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامـ.ـب في البيت الأبيض، في ديسمبر 2019، كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاجو بفلوريدا.

 وبولس هو نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني مسعد بولس، الذي حقق نجاحات باهرة في نيجيريا، إذ يدير والده شركات العائلة وشركة "SCOA" النيجيرية التي تقدّر ثروتها بمليارات الدولارات والتي تعمل في قطاعات عدة منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء، ووالدته هى أبنة رجل الأعمال اللبناني زهير فضول، أما مايكل فهو مقيم في لندن حيث يتابع دراسته.

و عائلة بولس تنحدر من قرية كفرعقا ـ الكورة في لبنان، وانتقل مايكل إلى لندن لإكمال دراسته الجامعية بعد التخرج من إحدى المدارس الكبيرة والعالمية في لاجوس بنيجريا، علماً أن بولس يضع على حسابه الخاص على "إنستجرام" في الجزء المخصص للتعريف عنه 4 أعلام: اللبناني والفرنسي والأمريكي والنيجيري.

و يزور مايكل برفقة عائلته بلده الأم كل صيف، مشيرةً إلى أنّ الأب ترشح للانتخابات النيابية مؤخراً لكنه عاد وانسحب.

وسبق لبولس الأب أن انخرط في المجال السياسي، إذ كان مؤيداً لـ"التيار الوطني الحر" قبل أن يختلف معه وينضم إلى تيار "المردة"؛ يُذكر أنّ بولس كان مرشح "التيار" عن الكورة في العام 2009.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق