١٥ سم سماكة الثلوج في سالة وظهر الجبل بـ السويداء. حالة الطرق في المحافظة - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 يناير 2021

١٥ سم سماكة الثلوج في سالة وظهر الجبل بـ السويداء. حالة الطرق في المحافظة

١٥-سم-سماكة-الثلوج-في-سالة-وظهر-الجبل-بـ-السويداء.-حالة-الطرق-في-المحافظة

بين مدير مكتب الجاهزية في المحافظة مبارك سلام  أن تساقط الثلوج أدى إلى إغلاق طريق  ظهر الجبل سالة وطريق  ظهر الجبل المشنف حيث وصلت سماكة الثلوج  جراء  الهطولات  الثلجية خلال ٢٤ ساعة الماضية، إلى ١٥ سم.

وأوضح أن الآليات الهندسية التابعة للمحافظة تقوم  بفتح الطرق وتأمين المستلزمات للأهالي وأهمها الخبز .

رئيس بلدية سالة طرودي بحصاص أوضح  أن الهطولات الثلجية أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن كامل القرية، وتم التواصل مع شركة كهرباء السويداء لإصلاح الأعطال، كما أدت الهطولات إلى إغلاق طريق سالة المشفى، وحالياً تعمل آليات المحافظة على فتح الطرق المغلقة.

الى ذلك بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا الطرق في محافظة السويداء. 

الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

 والطرق المؤدية إلى ناحية القريا ذيبين الغارية والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وطريق نهر ظهر الجبل سد الروم سالي وطريق شهبا نمرة أم ضبيب سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتفحص الحالة الفنية للمركبة الفرامل والإطارات وماسحات الزجاج والأنوار وتخفيف السرعة وزيادة مسافة الأمان واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وضرورة استخدام حزام الأمان وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة وذلك في جميع الأحوال والظروف تجنباً للمخاطر التي تواجههم على الطرق مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703 و 5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق