سامسونغ تعلن عن هاتف منافس زهيد الثمن - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 16 يناير 2021

سامسونغ تعلن عن هاتف منافس زهيد الثمن

سامسونغ-تعلن-عن-هاتف-منافس-زهيد-الثمن

بدأت شركة سامسونغ بطرح هاتفها الأحدث Galaxy M02s بسعر رخيص ضمن سلسلة M الذي طورته ليكون واحدا من أكثر الهواتف المنافسة في الأسواق لهذا العام.وقبله تم الإعلان عن Samsung Galaxy M21s.

سامسونج التى ركزت في الأونة الأخيرة على الفئة المتوسطة والإقتصادية عبر سلسلة M و A و F الجديدة لمواجهة الإنتشار الكبير للهواتف الصينية، رغم ذالك يطلق فارق كبير في الاسعار والمواصفات وتفوق كبير خصوصا هواتف شاومي.

ويأتي الهاتف الجديد مصنوع بالكامل من خامات البلاستيك , بهيكل محمي من الغبار والرطوبة بأبعاد (164.2/75.9/9.1) ملم، يزن 196 غ، ومجهز بمنفذين لشرائح الاتصال.ويتوفر باللون الاسواد والازرق والأحمر.

أما شاشة الجهاز من نوع PLS IPS وهي أضعف انواع شاشات الموبايلات فأتت بمقاس 6.5 بوصة، بدقة عرض (1600/720) بيكسل، وأبعاد “20:9″، ومعدل سطوع يعادل 270 شمعة/م تقريبا.

وحصل الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني النوى، ومعالج رسوميات Adreno 506، وذواكر وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC.


وجهزته سامسونغ بأنظمة A-GPS و GLONASS و GALILEO و BDS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومستقبل لإشارات الراديو FM، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.

وبالرغم من سعره المنافس الذي يبلغ 140 دولارا تقريبا حصل هذا الجهاز أيضا على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (13+2+2) ميغابيكسل قادرة على توثيق فيديوهات بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية، وعلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

البطارية كبير بسعة 5000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمير تدعم شحن سريع بقوة 15W ومنفذ شحن USB.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق