كيـ.ـف تستـ.ـخدم الإنـ.ـترنت بعد تشغيل وضع الطيران - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 يناير 2021

كيـ.ـف تستـ.ـخدم الإنـ.ـترنت بعد تشغيل وضع الطيران

كيـ.ـف تستـ.ـخدم الإنـ.ـترنت بعد تشغيل وضع الطيران

يعـ.ـاني البعض من نفاد بطارية الهاتف بسرعة ويـ.ـرغب البعض الاخر بايقاف المكالمات المزعـ.ـجة،والحل الذي يلجئ اليه الكثيرون هو بتفعيل وضع الطيران فى هواتفهم، الا ان هذه الميزة تؤدي إلى إغلاق البيانات الخلوية وإيقاف الاتصال بالإنترنت، الامر الذي قد يكون مزعـ.ـجا لدى الكثير من الاشخاص .

تم إطلاق خاصية وضع الطيران في الأجهزة الذكية كطبقة أمـ.ـان إضافية أثناء الرحلات، لتتحول لاحقاً لميزةٍ عملية تطيل عمر البطارية.

يقوم هذا الوضع بإيقاف اتصال الهاتف بشبكة الاتصال العادية، حيث يقوم الهاتف باستمرار إرسال إشارات للبحث عن أقرب برج شبكة هاتف، وحالة تفعيل وضع الطيران، يتم إيقاف هذه الإشارات التى تخرج من الهاتف.

ويؤدي تشغيل خاصية وضع الطيران على الهاتف إلى إغلاق البيانات الخلوية وإيقاف الاتصال بالإنترنت، ورغم ذلك هناك طريقة تمنح المستخدم تفعيل الإنترنت دون استقبال المكالمات غيـ.ـر المـ.ـرغوب فيها أحيانا.

وبعد ضبط وضع الطيران على المستخدم فتح لوحة المفاتيح وإدخال الكود (*#*#4636#*#*) دون أقواس، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

ثم تظهر نافذة على شاشة الهاتف تقدم عدة خيارات وعلى المستخدم الضغط على زر "phone information" لتظهر نافذة أخرى، تسمح تفعيل خيار "turn on radio"، وفي الخطوة الأخيرة على المستخدم الضغط على الثلاث نقاط في أعلى أو أسفل الصفحة ثم الضغط على زر "Enable Data Connection".

وحسب الصحيفة، يمكن الخروج من النافذة بعد ذلك وتصفح الإنترنت. ولهذه الخاصية فوائد عملية عدة منها الحفاظ على شحن البطارية لمدة أطول وسرعة شحن البطارية وتجنب ارتفاع درجة حرارة الجهاز خلال عملية الشحن. بالإضافة إلى إيقـ.ـاف الإعـ.ـلانات المـ.ـزعجة التي تظهر عند استخدام بعض التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق