الممثلة غادة بشور تشـ.ـكو التقـ.ـنين"عم نبرد",وبشار اسماعيل يوجه رسالة لاذعـ.ـة لوزير الكهرباء. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 8 يناير 2021

الممثلة غادة بشور تشـ.ـكو التقـ.ـنين"عم نبرد",وبشار اسماعيل يوجه رسالة لاذعـ.ـة لوزير الكهرباء.

الممثلة-غادة-بشور-تشـ.ـكو-التقـ.ـنين-عم-نبرد-,وبشار-اسماعيل-يوجه-رسالة-لاذعـ.ـة-لوزير-الكهرباء.


وجـ.ـه الممثل السوري "بشار إسماعيل" الخميس 7 كانون الثاني رسالة لوزير الكهرباء انتـ.ـقد فيها الانقطاع المتواصل للكهرباء، موجهاً رسالته لوزير الكهرباء.

ونشر إسماعيل على صفحته الرسمية في فيسبوك منشوراً، وجه خلاله مجموعة انتـ.ـقادات لوزير الكهرباء “غسان الزامل” قائلاً "السيد وزير الكهرباء الحباب الظريف، بدي أسألك سؤال، حضرة جنابك بتنقطع عن بيتك الكهربا".؟؟

وتابع إسماعيل انتقاداته متحدثاً عن تعطل الأجهزة الكهربائية في منازل السوريين، موجهاً سؤاله للوزير ; هل ياترى تتعطل الأجهزة الكهربائية في منزلك وتدفع مئات الألوف على عملية التصليح؟ وهل ياترى يحرم الوزير وعائلته من الدفء في فصل الشتاء وانقطاع الكهرباء المستمر.

وعزا إسماعيل حالات انـ.ـعدام الأمـ.ـان والـ.ـجرائم التي تحدث الى انقطاع التيار الكهربائي، مضيفاً أنه ليس من المنطق وجود وزارة للكهرباء في ظل الانقـ.ـطاع الجـ.ـائر لها حسب وصفه.

بدورها شكت الفنانة السورية غادة بشور وضع انقطاع التيار الكهربائي في الساحل وهو الأقسى والأطول إذ يمتد القطع لأربع ساعات ونصف، مقابل تغذية لساعة ونصف.

وفي تسجيل مصور نشرته بشور عبر صفحتها الشخصية في الفيسبوك، وصفت مشكلة انقطاع التيار بأنها "كبيرة جدا" وقالت إن تلك المشكلة تتـ.ـفاقم بسبب عدم وجود الغاز، للتدفئة، لذلك "عم نبرد بصراحة"

وتوجهت برجاء إلى وزارة الكهرباء أن يكون التقنين معقولاُ لأن وصل الكهرباء لمدة ساعة ونصف لا يكفي لإنجاز أي شيء، حتى أن البطاريات التي يعتمد عليها الناس للإنارة لا يتم شحنها بشكل كاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق