حـ.ـالة الطـ.ـرق العـ.ـامة في محافظة السويداء نتيـ.ـجة الأحـ.ـوال الجـ.ـوية السـ.ـائدة. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 17 فبراير 2021

حـ.ـالة الطـ.ـرق العـ.ـامة في محافظة السويداء نتيـ.ـجة الأحـ.ـوال الجـ.ـوية السـ.ـائدة.

حالة-الطرق-العامة-في-محافظة-السويداء-نتيجة-الأحوال-الجوية-السائدة.

شهـ.ـدت محافظة السويداء خلال الليلة الماضية هـ.ـطولات مطـ.ـرية وثلـ.ـجية متفاوتة الـ.ـغزارة غطت عددا من المناطق المرتفعة بسمـ.ـاكات متفاوتة من الثلوج تسبب بعضها بإغلاق عدد من الطرقات في منطقة ضهر الجبل وقرى المنطقة الشرقية.

وأوضح مصدر في قـ.ـسم الجـ.ـاهزية بمحافظة السويداء أن سماكة الـ.ـثلوج كانت متفاوتة ووصل أعلاها إلى 15 سنتيمترا في منطقة أم حـ.ـوران بضهر الجبل مشيرا إلى أن العديد من الطرقات في المناطق الجبلية سـ.ـالكة بصعوبة.

وبين المصدر أن الهـ.ـطولات الثلـ.ـجية ما زالت مستمرة في عدد من المناطق موضحا أن تحريك الآليات العامة لفتح الطرقات التي تحتاج للتدخل ضمن محاور عملها يبدأ بعد توقف الهطل لافتا إلى عدم وجود اي أضرار تذكر حتى الآن.

وبينـ.ـت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في محافظة السويداء سالكة ما عدا الطرق المؤدية إلى قرى أبو زريق/ تل اللوز/طليلين/شعف/الحريسة غير سالكة بسبب تساقط وتراكم الثلوج والطرق المؤدية إلى نمرة شهبا/أم ظبيب/تيما غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وكل الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد سالكة بصعوبة بسبب تراكم وتساقط الثلوج والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج والطرق المؤدية إلى قرى بهم/قيصما/الهويا/الشعاب/ خازمة/ملح سالكة بصعوبة بسبب تراكم وتساقط الثلوج.

وكانت جامعة دمشق قد اعـ.ـلنت صباح اليوم عن تأجـ.ـيل الامتـ.ـحانات الجامعية المقررة اليوم الأربعاء وغدا الخميس فى جميع كلـ.ـيات فرع الجامعة فى السويداء نظرا للاحـ.ـوال الـ.ـجوية الـ.ـسائدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق