الأردن يعلن مجدداً إحبـ.ـاط محـ.ـاولة تـ.ـسلل وتهـ.ـريب مخـ.ـدرات إلى أراضيه من سوريا - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 6 فبراير 2021

الأردن يعلن مجدداً إحبـ.ـاط محـ.ـاولة تـ.ـسلل وتهـ.ـريب مخـ.ـدرات إلى أراضيه من سوريا

الأردن-يعلن-مجدداً-إحبـ.ـاط-محـ.ـاولة-تـ.ـسلل-وتهـ.ـريب-مخـ.ـدرات-إلى-أراضيه-من-سوريا

اعلنت السلطات الاردنية يوم الجمعة, بإنها تمكنت من إحـ.ـباط محاولتي تسلل وتـ.ـهريب كمية من المـ.ـخدرات من سوريا إلى الاْردن , بالتنسيق مع إدارة مكافـ.ـحة المـ.ـخدرات.

ونقلت وكالة "بترا" الاردنية عن مصدر عسـ.ـكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله فإنه , تم تطبيق قـ.ـواعد الاشـ.ـتباك، مما أدى إلى تراجع الأشخاص المـ.ـهربين إلى داخل العمق السوري,.

وأضاف المصدر أنه “وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط (1060 كـ.ـف حـ.ـشيش) و (214 ألف حـ.ـبة كبتـ.ـاغون)، وجرى تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة”.

وأكد المصدر أن : القوات المسلحة الأردنية ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تـ.ـسلل أو محـ.ـاولة تـ.ـهريب، من أجل حماية المواطن وأمن الحدود للمملكة الأردنية الهاشمية.

يشار إلى أن الجيش الأردني أعلن في نهاية الشهر الماضي عن إحباط محاولة تسـ.ـلل لمجموعة من الأشخاص إلى البلاد من الأراضي السورية بغرض تهـ.ـريب مـ.ـخدرات.

وكان مدير التوجيه المعنوي في الجيش الأردني العميد الركن طلال الغبين،اكد بوقت سابق أن العام الماضي كان عاما استثنائيا وشهد إحبـ.ـاط أكثر من 100 عمـ.ـلية تسـ.ـلل و30 عملية تـ.ـهريب عبر الحدود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق