الفنان غسان مسعود يتعرض لـ.ـحادث سـ.ـير ويكـ.ـشف عن حالـ.ـته الـ.ـصحية. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 13 فبراير 2021

الفنان غسان مسعود يتعرض لـ.ـحادث سـ.ـير ويكـ.ـشف عن حالـ.ـته الـ.ـصحية.

الفنان-غسان-مسعود-يتعرض-لـ.ـحادث-سـ.ـير-ويكـ.ـشف-عن-حالـ.ـته-الـ.ـصحية.

تـ.ـعرض الفنان القدير غسان مسعود مساء امس لحـ.ـادث سير على دوار جنينه رسلان التابعة لمدينة دريكيش، إثر اصـ.ـطدام سيارته بدراجة نارية، نقل بعدها في مشفى دريكيش للاطمئنان على صحته، وصحة  الجميع. 

وأكدت الإعلامية لوتس مسعود ابنة الفنان غسان أن والدها بخير وهو بصحة جيدة بعد الحـ.ـادث.

وأكد مسعود حقيقة تعرضه لحـ.ـادث سـ.ـير، مشيراً إلى أنه بالفعل تعرض للـ.ـحادث في قرية "الدريكيش" أثناء تواجده في محافظة طرطوس لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

مؤكداً أنه بخير، ولم يتعرض لمكروه على الإطلاق، مطمئناً محبيه على سلامته، ونافياً ما تداولته بعض الأنباء حول إصابة شابين، موضحاً أنه شاب واحد أصيب ببعض الكسور والرضوض وتم نقله إلى المستشفى.

وفي الحديث عن سبب الحادث، أشار غسان مسعود إلى أنه ليس مهما بالنسبة له سبب الحادث، وإنما الذي يهمه في الوقت الحالي هو فقط تعافي الشاب المصاب وعودته إلى حياته بشكل طبيعي، مبيناً أنه تم نقل الشاب إلى مستشفى الدريكيش ووضعه الآن مستقر وتحت السيطرة.

في السياق ذاته أكد غسان مسعود أن الحادث لن يؤثر على متابعة تصويره الجزء الثاني من "مقابلة مع السيد آدم" وأنه بصحة جيدة وسيتابع تصوير مشاهده بعد أن يطمئن على صحة الشاب المصاب.

يذكر أن الفنان مسعود يستكمل للموسم الجديد تصوير دوره في الجزء الثاني لمسلسل " مقابلة مع السيد آدم" مع المخرج فادي سليم بشخصية " آدم عبد الحق" التي حقق عبرها نجاحا كبيرا في الجزء الأول من العمل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق